الحشد الشعبى العراقى: داعش استخدم الدبابات لأول مرة لفتح ثغرة باتجاه سوريا

الإثنين، 13 فبراير 2017 11:22 ص
الحشد الشعبى العراقى: داعش استخدم الدبابات لأول مرة لفتح ثغرة باتجاه سوريا قوات الحشد الشعبى - أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال إعلام الحشد الشعبى العراقى، اليوم الاثنين، إن تنظيم داعش الارهابى استخدم فى هجومه على قطاعات الحشد الشعبى فى مناطق عين طلاوى وعين الحصان والشرايع، الدبابات لأول مرة، فيما أشار إلى أن الهجوم نفذه 200 عنصراً من التنظيم قتل 50 منهم.

وذكر المكتب الإعلامى للحشد الشعبى فى بيان صحفى، اليوم الاثنين، أن الهجوم الذى استهدف قطاعات الحشد الشعبى فى مناطق عين طلاوى وعين الحصان والشرايع، ليلة أمس، نفذه 200 عنصر من تنظيم داعش الإرهابى قتل 50 عنصرا منهم.

وكشف إعلام الحشد الشعبى أن التنظيم استخدم الدبابات فى هذا الهجوم، وهى المرة الأولى التى يستخدم فيها هذا السلاح، مبينا أن الحشد فجر 17 سيارة مفخخة أرسلها داعش باتجاه قوات الحشد الشعبى.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية و العالم العربي

للعلم كلاب تاعس المرتزقة من مخلفات بعض الدول الممولة للارهاب في العالم العربي

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ألم يحن الوقت بعد

لتجاوز تسمية تنظيم داعش الإرهابى الدموى لكى نقوم بتسمية من هم وراء داعش؟ وأعتقد أن نفس الشيئ يجب أن يتم فى مصر ، فيعد كل مارأيناه من حوادث إرهابية فى سيناء من جانب مهاجمين يرتدون الزى العسكرى ومسلحين بأعتى الأسلحة وأحدثها لايمكن أن نكتفى بوصفهم مجموعة من الجهاديين أو التكفيريين بل علينا تسمية الأشياء بمسمياتها من أن مصر تتعرض لحرب فعلية (وحظر إقتصادى غير مُعلن) من جانب بعض الدول والتى تستخدم هؤلاء الدمويين فى محاولة لإستنزاف الدولة المصرية لإضعافها. لابد من تسليط الضوء فى وسائل الإعلام وعلى شاشات التلفزيون المصرى على إعترافات هؤلاء المجرمين وعلى ملبسهم وعتادهم والتعرف على مموليهم وداعميهم كما كان الحال أيام حرب أكتوبر فهذا من شأنه تقوية الجبهة الداخلية وزيادة دعم الشعب لرجال الجيش والشرطة الذين يقدمون التضحيات بصمت وبشجاعة منقطعة النظير. وهذه الإعترافات تكون منطلقاً أيضاً لتعريف العالم بكبر حجم الجهد الذى تقوم به مصر للتخلص من الإرهاب وتعريفهم أخيراً بمسمى الدول التى تمول وتدعم وتحرض على هذا الإرهاب الاسود. مع تحياتى،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة