أحمد مرتضى: الزمالك توج بـ"6 بطولات" مقابل "2 فقط" للأهلى فى سنتين

الأحد، 12 فبراير 2017 09:25 م
أحمد مرتضى: الزمالك توج بـ"6 بطولات" مقابل "2 فقط" للأهلى فى سنتين أحمد مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن فريقه توج بـ 6 بطولات خلال العامين الماضيين فى ظل تتويج الأهلى ببطولتين فقط، وهو الأمر الذى لم يلتفت له نظر البعض، وهذا على حد قوله.

 

أوضح أحمد مرتضى أن العام الذى توج فيه الأهلى بطلاً للسوبر المحلى حصل الزمالك على بطولتى الكأس والدورى، وفى العام الذى حصل فيه المارد الأحمر على بطولة الدورى توج الزمالك بلقب الكأس والسوبر، وخاض الأبيض نهائى دورى أبطال أفريقيا العام الحالى، متمنياً أن تصبح السنة المقبلة أفضل على القلعة البيضاء.

 

أضاف عضو القلعة البيضاء خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت" أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق وعده بالتتويج ببطولة الدورى الممتاز وكأس مصر الموسم الحالى، لافتاً إلى أنه فى حالة حدوث ذلك فمن الممكن أن يستمر مشرفاً على الكرة.

 

تابع أحمد مرتضى أنه قدم فى الاتحاد الدولى لكرة القدم من أجل الحصول على الدبلومة الخاصة من "الفيفا"، مشيراً إلى أنه يطمح فى تطبيق مدرسة الأهلى فى "الغلق" على أخبار الفريق مثلما حدث فى معسكر الأمارات قبل لقاء السوبر.










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالك للابد

لأ وايه ؟ السر فى رقم (3)

(3) بطولات منهم فى (3) نهائيات بـ (3) هزائم للاهلى من الزمالك فى اقل من (3) سنين : 2 كأس مصر ، وكأس السوبر المصرى ، الله ينور يا آل مرتضى ، عرفتم ليه بقى جماهير الاهلى مولعه منكم ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

ايه ده

6 بطولات ازاي يا ساقط حساب و لو بالصور على التاريخ خليهم 10 سنين وشوف الاهلي عمل فيكم ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رفعت

6بطولات بيبس

انت حاسب دورات رمضان ودوري المدارس احسب صح منك لله يا اجاي طلعت لهم صوت

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الزمالك يفوز بالسوبر للمره التالته في تاريخه

دا في حد ذاته عار ومهزله وفرحان قوي

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي حزين

للاسف كلامه اقرب للصح

خسر الأهلي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، ليحصل الأبيض على أول انتصار له في تاريخ مواجهاتهما بالبطولة، لكنه ربما يكون ذلك موعدا جديدا لتكريس عقدة بيضاء لأهل الجزيرة في النهائيات. فقد الأهلي الفوز في أخر 3 نهائيات لعبها أمام الزمالك، ليكون النادي الأبيض قد حرم النادي الأكثر تتويجا في القارة الأفريقية بأكلمها من 3 بطولات من أصل أخر 5 خسرها خلال العقد الثاني من الألفية الثالثة. خسارة الأهلي أمام الأبيض ربما تكون بالنسبة لهم "بعبعا" يؤرق مستقبلهم في المواجهات النهائية، بالرغم من أن الأحمر مازال مستمر في تحقيق تفوقه التاريخي الكاسح على مستوى بطولة الدوري. كأس مصر 2010 خسر الأهلي المباراة النهائية لكأس مصر موسم 2009-2010 بركلات الترجيح أمام حرس الحدود بعدما انتهي الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة 1-1. ولم يتمكن الأهلي من الفوز بلقب البطولة تحت قيادة حسام البدري الذي تولى تدريب الفريق آنذاك، بعدما أهدر محمد فضل ركلة ترجيح كانت سببا في تتويج الفريق الساحلي بالبطولة. كأس السوبر الأفريقي 2015 كانت البطولة تحت قيادة خوان كارلوس جاريدو، وشارك الأحمر باعتباره بطلا لكأس الاتحاد الأفريقي، وتم الاحتكام أيضا إلى ركلات الترجيح التي انصفت وفاق سطيف الجزائري. وأهدر باسم علي ركلة ترجيح للأهلي، كانت سببا في تتويج الفريق الجزائري بالبطولة، لتكون الخسارة الثانية في تاريخ النادي بكأس السوبر عقب الخسارة أمام الزمالك في 1994. كأس مصر 2015 إلتقى الأهلي بالزمالك في نهائي كأس مصر لتكون المواجهة الأولى بين الفريقين في نهائي البطولة بعد 8 سنوات كمالة من نهائي 2007 الشهير، واستطاع الأبيض أن يسحم المواجهة لصالحه في تلك المرة. وفاز بطل الدوري آنذاك بالبطولة بعدما تغلب على الأهلي بنتيجة 2-0 عن طريق المهاجم باسم مرسي، الذي عرف طريقه لمرمى الأهلي لأول مرة. كأس مصر 2016 تكررت المواجهة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية، وتمكن الأبيض من الفوز في اللقاء بنتيجة 3-1، ليبدأ جمهوره في الشعور ببداية عهد جديد من التفوق لصالح أبناء ميت عقب. المباراة شهدت الانتصار بنتيجة كبيرة 3-1 لم يتمكن الزمالك من تحقيقها على الأهلي على مدار 13 عاما. كأس السوبر 2017 ثالث محطات التفوق من جانب الزمالك على الأهلي في النهائيات، حيث تمكن الأبيض من الفوز بالبطولة الثالثة في تاريخه بمسابقة كأس السوبر على حساب الأهلي بركلات الترجيح. المباراة التي شهدت تفوق ميداني من جانب الأهلي على مجرياتها، انتهت في وقتها الأصلي بدون أهداف، ليحصل الأبيض على اللقب عن طريق ركلات الترجيح التي انتهت 3-1. متخيلين اننا خسرنا اربع نهائيات مع مجلس ادارة طاهر في واقعه لم تحدث منذ سنين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسلام وكله تمام

حسام عاشور وبطولات الزمالك

حسام عاشور لوحده اخد بطولات 3 اضعاف بطولات الزمالك من يوم ما بقى فى حاجة اسمها الزمالك هههههههههه ونفسى فى اجاببة لسؤال لما يقولك قطبين مش المفروض يبقوا قد بعض دا واحد بطولاته بطول برج القاهرة والتانى بطولاته بطول بيت عم محمد بتاع الفول يعنى ما كملش دورين هههههههههه ويقولك انا مش قصير ازعه احنا زى بعض هههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق السيد

انتو لسه ليكوا عين تتطقوا ..هههه

انتو ليكو عين تتكلموا يبتوع الشوبنج .. مش عارفين حتى ترفعوا كورة ومقضينها زحاليق زحاليق يا معلم والثانى الكورة عمالة تخبط فى كعوبه والجون فاضى ... واربعة شد فى الخلفية محصليتش يوم روما ولا يوم برشولنه ومسك الختام 3 كان ركبهم بتخبط وهما داخلين يشوطوا ضربات الجزاء... انتوا ملكوش علاقة بالكورة لاننا كل ما بنجيبلكوا كورة بتضيعوها وياريتكم حتى بتعرفوا تلاقوها ..... والمصيبة ان كل ما سبق تم تجميعه من تعليقاتكم انتم الاهلاوية على ماتش واحد فقط.

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

كدابين يا زمالك

منذ انتخاب مرتضي ومحمود طاهر في 2013 الزمالك 3 كاس 1 دوري 1 سوبر الاهلي 3 دوري 1 سوبر 1 كونفدرالية اللي عايذ يكدب يكدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة