قوات صالح تسيطر على موقع جديدة فى العاصمة اليمنية صنعاء

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 03:38 ص
قوات صالح تسيطر على موقع جديدة فى العاصمة اليمنية صنعاء القوات اليمنية - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادت قوات المؤتمر الشعبى السيطرة على عدة مواقع فى العاصمة صنعاء، واستعادت معسكر 48 وقامت بتأمين المجمع الطبى العسكرى المجاور، فيما أسر 150 من ميليشيات الحوثى الإيرانية.

واندلعت معارك عنيفة، الأحد، فى شوارع صنعاء بين ميليشيات الحوثى الإيرانية وقوات حزب المؤتمر الشعبي، بالدبابات والصواريخ الحرارية.

وارتفع عدد قتلى المواجهات بين الطرفين فى العاصمة اليمنية إلى أكثر من 200 وعشرات الجرحى الآخرين.

وأكدت مصادر فى حزب المؤتمر الشعبي، أن الانتفاضة مستمرة وطالبت بعدم الاستجابة للاشاعات والأكاذيب.

فى غضون ذلك، سحبت ميليشيات الحوثى الإيرانية جزءا من قواتها من الجبهات فى تعز والحديدة ونهم والجوف لتعزيز مقاتليها فى صنعاء.

وتمكنت قوات المؤتمر الشعبى العام فى اليمن، يوم السبت، من السيطرة على المواقع الحيوية فى صنعاء وعدد من المحافظات، وسط دعوات إلى انتفاضة شعبية ضد ميليشيات الحوثى الإيرانية.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم فلالى

الفوضى العارمة

الاحداث المؤلمة سواءا منها المقصودة او التلقائية والطبيعية التى تحدث فى المنطقة والتى تئن لها النفوس، وتوجع الافئدة، وتزعج الشعوب وتأجج النيران الخامدة، وتفاقم من النزاعات والصراعات التى لا تجد لها معالجات وحلول رغم ما يبذل فى هذا الشأن من الجهود الهائلة من قبل الحكومات والمنظمات والهئيات الاقليمية والدولية حتى يحدث الاستقرار المنشود والبعد عن التوترات الكثير المتواجدة التى اصبحت تتزايد ولا تقل، وتشتعل ولا تهدأ، وما ينجم عنها من فتن وبدع فيها من الخطر الشديد والاذى الكثير، فهناك من يستطيع بان يدرأ هذه الاخطار قدر المستطاع من خلال ايا من تلك الحميات والوقايات والموانع والحصون، فى كافة المجالات والميادين، ولكن دائما هناك المتربصين من اعداء الامة الذى لا يهدؤون ولا يتورعون عن نكأ الجراح وايجاد المزيد من الثغرات من اجل ينفذوا من خلالها إلى احداث الفوضى العارمة وما يصاحبه من الانفلات الامنى الذى يعم ويشمل والذى يستمر ولا ينتهى او يهدأ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة