استجابة لصحافة المواطن.. القابضة للشرب: عينات قرية الفراسية مطابقة للمواصفات

الأحد، 31 ديسمبر 2017 04:04 م
استجابة لصحافة المواطن.. القابضة للشرب: عينات قرية الفراسية مطابقة للمواصفات تلوث مياه - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة من الشركة لقابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على الشكوى التى نشرت بعنوان "قارئ يشكو تلوث مياه الشرب بقرية الفراسية فى سوهاج"، حيث قالت فى رده، إن قرية الفراسية تتغذى من محطه مياه الفراسية المرشحة الجوفية، وتم رفع عينة من منزل الشاكى بتاريخ 26 ديسمبر ووجدت جميع العينات مطابقه للمواصفات ماعدا زياده طفيفة عن الحد المسموح به فى عنصر المنجنيز علمًا بأنها لا تؤثر على الصحة.

 

وأضافت الشركة فى ردها، أن قطاع المعامل والجودة يقوم بخطة دورية طبقا لخطة جمع العينات الشهرية من جميع القرى والنجوع بعموم المحافظة للوقوف على مدى مطابقة هذه العينات للمواصفات الواجب توافرها فى مياه الشرب واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال العينات غير المطابقة.

 

ويقوم قطاع المعامل والجودة بالاشتراك مع قطاع التشغيل والصيانة بإجراء غسيل دورى لجميع الشبكات، وذلك عن طريق فتح محابس الغسيل فى حضور مراقبى الصحة للمراكز وعمل محضر انضمامى بذلك.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة