الامتحانات على الأبواب.. طلاب مدرسة المقطم للغات لم يستلموا الكتب حتى الآن

الأحد، 03 ديسمبر 2017 12:00 ص
الامتحانات على الأبواب.. طلاب مدرسة المقطم للغات لم يستلموا الكتب حتى الآن وزير التربية والتعليم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من أولياء أمور تلاميذ مدرسة المقطم للغات فى المقطم، شكوى من عدم استلام الكتب الدراسية حتى الآن.

 

وقالت القارئة ناهد تونسى، ولية أمر لثلاث طلاب فى المدرسة، لم نستلم الكتب الدراسية حتى الآن باستثناء كتاب اللغة العربية، وامتحانات نصف العام على الأبواب، مناشدة وزير التربية والتعليم سرعة إصداره توجيهاته لتسليم الكتب حفاظا على مستقبل أولادنا.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام جودة

المشكلة أكبر بكتير

أنا ولي أمر 3 طلاب بمدرسة المقطم للغات القسم الدولي المشكلة أكبر بكتير من مجرد تسليم الكتب اللجنة التي تدير المدرسة لا تعلم طبيعة القسم الدولي وبالتالي كل تجهيزات تجديد الترخيص من كتب محدثة او صيانة المدرسة وخلافه لم تتم مما يعني عدم امكانية تجديد الترخيص.. بالاضافة الى هروب المدرسين لسوء الادارة اتمنى صوتنا يوصل للمسئولين قبل ضياع مستقبل ابناؤنا معظم اولياء الامور بيرتبوا تحويل ابناؤهم حرصاً على مستقبلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Hend Ahmed

الامتحانات علي الأبواب وطلاب مدرسه المقطم للغات لم تستلم الكتب

انا وليه امر لطالبتين في مدرسه المقطم اوكد علي هذا الكلام ان الي يومنا هذا لم نستلم الكتب ارجوا من وزير التعليم سرعه النظر في هذا الموضوع لمصلحه اولادنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة