شاب يقتل ابن عمه بـ 25 طلقة.. والسبب "شد من عليه البطانية وهو نايم"

الخميس، 09 نوفمبر 2017 12:44 م
شاب يقتل ابن عمه بـ 25 طلقة.. والسبب "شد من عليه البطانية وهو نايم" جثة - أرشيفية
أسيوط -هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم شاب على قتل ابن عمه بتفريغ خزينة من 25طلقة كانت بحوزته لأنه "شد من عليه البطانيه وهو نائم" بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.
 
وأفاد إخطار تلقاه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط من العميد صلاح مشعال مأمور مركز شرطة أسيوط بوصول بلاغ لنقطة شرطة المطيعة بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية باناحية الغربية من القرية.
 
وعلى الفور إنتقلت قوات النقطة وتبين مقتل " عبد الرحمن م غ" ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.
 
وأشارت التحريات الأولية التى قام بها فريق مباحث المركز تحت إشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكب الواقعة هو "عصام ع"نجل عم المجنى عليه لمحاولة ايقاظه المتهم وشد من عليه البطانية ،الأمر الذى تسبب فى مضايقة المتهم " حسبما ذكر"  فوقع بينهم خلاف فأمسك بسلاح ٱلى كان بحوزته وقتله بتفريغ 25طلقه فى بطنه،تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

العقليات الغائبه

بيشد من عليه البطنيه ليه ؟؟؟ يسيبه يا بوي ؟ يشد البطنيه طب يكون عريان ولا حاجة ؟؟ اتذكر واقعه وهي حقيقه كنت في زياره لمدينه الطور كان ذلك عام 86 ونزلت بنزل مدرسه الطور الثانويه مع صديقين لي حيث انها كنزل صيفي ووجدت اخا صعيديا جالسا فاخذنا نتبادل الحديث فكان الامر انه من فتره يجول بين المناطق للبحث عن شاب بلدياته اخذ منه ولاعه عاديه وترك له ولاعه وينستون غاليه القيمة ولكنها فارغه من الغاز شفتم بقا العقليات اه نسيت انه خريج شريعه وقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الحسن الهوّري

مش ممكن

هذا الكلام غير منطقي فإن كان من باب الاثارة وشد القرّاء فهذا الفعل غير أخلاقي وإن كان المتهم وأهله قد إعترفوا لجهات التحقيق فهذا مكر ودهاء منهم لتفويت السبب الرئيس للجريمة ، وطبعا لا يمر هذا بسهولة على المباحث ولا النيابة .

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى

احنا الصعايده نحب الجد ... الدد ....!!!

لاتغضب .. فالغضب يكف التفكير ويلغى العقل وبعدها يندم الانسان حيث لا ينفع الندم

عدد الردود 0

بواسطة:

م/صلاح سرحان

نعمة العقل

الحمدلله على نعمة العقل هذه الحوداث تؤكد ضرورة جميع الاسلحة غير المرخصة. وتوقيع الكشف الطبى على كل من يرغب بترخيص السلاح وخصوصا صحة القوى العقلية.

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى قدرة

امال لو شد السيفون علية كان حيحصل اية؟

موضوع شد البطانية يعتبر هزار وخاصة اذا كانت البطانية ليست صوف جملى اما اذا كانت حرام صوف ثقيل فتعتبر مش هزار وخمسة وعشرين طلقة تعتبر ولاحاجة وغريبة قوى انة مات الظاهر السلاح كان كلاشينكوف عادى اما لوكان السلاح جرينوف يبقى لة حق يموت..

عدد الردود 0

بواسطة:

maoo

يا ر ا ج ل

😀

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الي تعليقي 1 و 2 الأساتذه ( مصراوي .. أبو الحسن الهواري )

الأخ / مصراوي أولا : تحياتي لحضرتك ثانيا : كون الصديق يأخذ ولاعة صديقه دون اذنه .. فهذا في حد ذاته يعد عيبا .. ليه ..لأنه علي فرض .. قد عاد صاحب الولاعه لمقر اقامته بالنزل في ساعه متأخره من الليل .. وحب يولّع سيجاره .. يعمل ايه بالولاعه الفارغه من الغاز .. طيب هل يقوم بأيقاظ ناس نايمه علشان يولّع سيجارته ده لو كان فيه ناس بدخن ساعتها من أصله .. وبعدين المجني عليه .. أولا : رحمه الله عليه ثانيا : بعدين أنت لوكنت نايم بعد تعب أو ارهاق وحضر شخص أيا كان صلة القرابه أو صديق وشال الغطاء من عليك فجأه .. بالذمه ياشيخ ايه حيكون شعورك نحوه .. أنا مش بقول يجب تفريغ دفعة بندقيه آلي فيه .. أو قتله بأي وسيله اخري .. لا طبعا .. كان يجب علي المتهم توبيخه مثلا .. وان تطوّرت المشاده بينهما ووصلت لحد الأشتباك .. كان يجب عندها تحكيم العقل وعدم التهور واستخدام السلاح أي كان نوعه .. لأن الموضوع لا يستحق ذلك التصرف المتسرّع فيه الجاني .. أما الأستاذ / حسن الهواري .. فبعد تحياتي لحضرته .. أقول له .. نحليلي من قراءة الخبر يجعلني أستبعد وجود سبب آخر لقتل المجني عليه .. وكمان لامكر ولا دهاء من المتهم أو من أهله .. الموضوع كله .. أن ذلك المتهم اشتاط غضبا .. حينما رفع المجني عليه البطانيه من عليه وهو نائم .. حدثت مشاده كلاميه بينهما .. تطورت الي اشتباك .. تهوّر الجاني بعدها والسلاح طول .. وحدث ما حدث .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

د عماد

صوح

الراجل ماشى باسعار الصرف بعد التعويم ....شد الملاية ب10 طلقات .... والكوفرتة ب 15 طلقة ... واللحاف ب20 طلقة والبطانية الصوف ب25 طلقة .....

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

ماذا حدث

دا لو ابن عمي لطخني قلم على وجهي والله ماءضره بهذا الضرر الله يرحم ولد العم هذا واستغر الله واعوز بالله من غضب الله

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

سوهاج

خلاص قولو علي الدنيا يلا السلامة دا غباء وقلة فهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة