اخبار الرياضه المصريه اليوم 27/ 11/ 2017

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:44 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 27/ 11/ 2017 هيكتور كوبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم، الاثنين 27/ 11/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها المقاصة يلحق بالزمالك ثانى هزيمة فى الدورى بـ"ثلاثية"، ومحمود طاهر يرفض الإساءة لموظفين الأهلى.

 

المقاصة يلحق بالزمالك ثانى هزيمة فى الدورى بـ"ثلاثية"

تغلب مصر المقاصة بقيادة عماد سليمان، على الزمالك بقيادة نيبوشا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ليلحق الفريق الفيومى ثانى خسارة بالفريق الأبيض هذا الموسم بعدما سبق وتعرض الزمالك لهزيمة من سموحة فى هذه النسخة من البطولة.

المقاصة

محمود طاهر يرفض الإساءة لموظفين الأهلى ويؤكد نزاهتهم

وافق محمود طاهر رئيس على الاستعانة بموظفى هيئة النيابة الإدارية لمعاونة القضاة الذين سيديرون العملية الانتخابية فى النادى يوم 30 من نوفمبر 2017

.

محمود طاهر

ديسابر يفكر فى ضم دويدار وفقوسة لقائمة الدراويش أمام دجلة

يفكر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، فى ضم أحمد دويدار ومدحت فقوسة فى قائمة الدراويش المقبلة لملاقاة وادى دجلة.
ديسابر

أحمد الغندور يدير مباراة الأهلى والمصرى غدا

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الدولى أحمد الغندور حكما لمواجهة الأهلى والمصرى ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر الدورى الممتاز والمحدد لها  الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويعاون الغندور فى إدارة اللقاء الثنائى الدولى أيمن ديجيش وتحسين أبو السادات المساعدان.
أحمد الغندور

الأولمبية تعتمد مجلس المصرى رسميا

تلقى مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية خطابا رسميا من اللجنة الأوليمبية المصرية يفيد باعتماد النتيجة النهائية للعملية الانتخابية للنادى للدورة 2021/2017 .

سمير حلبية

الحضرى بعد خروجه من قائمة أفضل لاعب بأفريقيا: "محمد صلاح الأحق بها"

علق الدولى عصام الحضرى، حارس مرمى التعاون السعودى والمنتخب الوطنى، على خروجه من قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء، بعد تقليصها من 30 إلى 11 لاعباً.

عصام الحضرى ومحمد صلاح 
 

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى الساعة الـ12 ظهر يوم الأربعاء، الموافق 29 من نوفمبر 2017، يتحدث فيه عن كل إجراءات وخطوات العملية الانتخابية، والمقرر لها الخميس 30 من نوفمبر 2017.

شرين شمس 

اتحاد الكرة عن ترشيح كوبر لجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا: "يستاهل"

أثنى مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على اختيار الأرجنتينى هيكتور كوبر لجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا.

كوبر

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا السبت المقبل فى مقر الزمالك

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشر من صباح السبت المقبل، بمقر النادي الأبيض، للحديث فى العديد من القضايا التى تخص النادى.
مرتضى منصور

فيديو.. النصر يفوز على الطلائع 3/1 فى الدورى

فاز فريق النصر على طلائع الجيش بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
النصر

جوهر نبيل: تم اختراق صفحتى وما زلت داعماً لقائمة الخطيب

أكد نبيل جوهر، المرشح على عضوية مجلس النادى الأهلى، فوق السن، استمراره فى قائمة الكابتن محمود الخطيب، فى الانتخابات المقرر عقدها الخميس المقبل.

جوهر نبيل 

تعرف على تطورات إصابة معلول وربيعة وهشام محمد مع الأهلى

قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن على معلول لاعب الفريق بدأ مرحلة الجرى والتأهيل من إصابته الأخيرة  بمزق فى العضلة الخلفية، موضحا أن اللاعب يحتاج 10 أيام تقريبا حتى يستعيد قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات، موضحا أن معلول يؤدى برنامجا تأهيليا للتأكد من تلائم الإصابة وتفادى تكرارها مرة أخرى.

على معلول

فيديو.. بتروجت أول ضحية للرجاء فى الدورى بهدف حمبوزو

حقق فريق الرجاء المطروحى فوزه الأول فى مسابقة الدورى العام على حساب بتروجت بهدف دون رد سجله حمبوزو فى الدقيقة 53 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السويس الجديد، فى إطار مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى.

بتروجت

دجلة يخصم 20 ألف جنيه من كل لاعب بسبب سوء النتائج

أكد سيد متولى، مدير الكرة بنادى وادى دجلة والمتحدث الرسمى باسم الفريق، أن الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو، قرر خصم 20 ألف جنيه من كل لاعب، وفقا للائحة الداخلية، بعد الأداء والنتائج السيئة التى حققها الفريق فى بعض مباريات الدورى.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة