اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قلق مورينيو بسبب مستقبل وإصابة فيلاينى

السبت، 28 أكتوبر 2017 09:56 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قلق مورينيو بسبب مستقبل وإصابة فيلاينى مروان فيلاينى نجم خط وسط مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن قلقه من مستقبل البلجيكى مروان فيلاينى نجم خط وسط الشياطين الحمر، خاصة أن عقده سينتهى فى يونيو 2018.

فيلاينى نجم خط وسط مانشستر يونايتد
فيلاينى نجم خط وسط مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد قلق بشأن مستقبل فيلاينى

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن ما يقلقه حاليا إصابة مروان فيلاينى التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده بتصفيات كأس العالم 2018، والتى ستغيبه عن الشياطين الحمر حتى بداية العام المقبل فى الوقت الذى لم يتم فيه حسم أمر تجديد عقده حتى الآن.

وأشار جوزيه مورينيو خلال تصريحاته، إلى أن مستقبل فيلاينى مع مان يونايتد أمر يشغله كثيرا، خاصة أنه لم يتم حسم أمر تجديد عقده المنتهى فى صيف 2018 مع العلم بأن اللاعب يعد من الأعمدة الرئيسية فى تشكيل "الريد ديفيلز" .

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد خلال تصريحاته، مشددا على أن موقف فيلاينى ومستقبله الأهم بالنسبة له عن لوك شو العائد من الإصابة مجدداً، والذى منحه مورينيو فرصة أخيرة هذا الموسم لإثبات قدراته مع الفريق.

إبرا مهاجم مانشستر يونايتد
إبرا مهاجم مانشستر يونايتد

مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث عن العودة المنتظرة

وأكد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، على عودته للمشاركة قريباً مع ناديه من أجل الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المهاجم السويدي البالغ من العمر 36 عاما قال خلال تصريحات صحفية، لبرنامج النجم الفرنسى تييرى هنرى، أسطورة أرسنال السابق، بشبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية: "ما بنيته فى السنة الأولى مع مانشستر يونايتد لا بد أن أنتهى منه". وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد قائلا: "لقد فزنا بثلاثة ألقاب خلال الموسم الماضى، لكن نهاية الموسم لم تكن كما أردت".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد قائلا: "ما بنيته فى السنة الأولى يجب أن أنهيه، والهدف الرئيسي هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فى نهاية الموسم الثانى لى مع الشياطين الحمر".

وأكد إبراهيموفيتش لهنرى، الذى كان يلعب بجواره فى صفوف برشلونة الإسبانى خلال موسم 2009-2010: "عندما تعرضت للإصابة كان من السهل بالنسبة لي أن أقول إنني سأعود قريبا، وجعلت شفائى من الإصابة والعودة للمنافسات بمثابة تحديا لأنني لم أكن قد تعرضت لإصابة بالغة الأهمية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة