دفتر أحوال المواطن.. أب يستغيث لعلاج طفله من مرض السرطان.. شكوى من كابلات كهربائية مكشوفة بمحطة ترام "ثروت" بالإسكندرية.. القطط "تحتل" أسرة مستشفى بسيون العام بالغربية.. مياه الصرف تغرق شوارع "الرزقة" بأبو تشت

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أب يستغيث لعلاج طفله من مرض السرطان.. شكوى من كابلات كهربائية مكشوفة بمحطة ترام "ثروت" بالإسكندرية.. القطط "تحتل" أسرة مستشفى بسيون العام بالغربية.. مياه الصرف تغرق شوارع "الرزقة" بأبو تشت دفتر أحوال المواطن
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات من خلال عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع"، تتمثل فى مشاكل عامة بمختلف أنحاء الجمهورية.

انقذوا "أحمد".. أب يستغيث لعلاج طفله من مرض السرطان
 

أرسل القارئ على حسن، شكوى من تأخر الحالة الصحية لطفله المصاب بالسرطان، فى رحلة علاجية بدأت منذ عامين بمستشفى جنوب مصر للأورام، ويحتاج إلى علاج بتكلفة 30 ألف جنيه لإنقاذه من المرض المزمن.

وأضاف الأب عبر شكواه،:"أناشد كل قلب رحيم باسم الإنسانية.. ابني مصاب بمرض السرطان، وأقوم بعلاجه منذ عامين وهو الآن تحت رحمة الله يرقد بمستشفى جنوب مصر للأورام ويحتاج إلى علاج مكلف بـ30 ألف جنيه".

وأرسل الأب التقارير الصحية التى توضح حالة الطفل أحمد على حسن، ومعاناته من المرض بسبب امتلاء صدره بالسوائل، ويحتاج إلى الرعاية والمساعدة العاجلة.

للتواصل مع الحالة الإنسانسة 01144528108، 01271965226

شكوى من كابلات كهربائية مكشوفة فى محطة ترام "ثروت" بالإسكندرية
 

أرسلت القارئة نعمة محمود عبد الله، شكوى تحذيرية من وجود كابلات كهربائية مكشوفة فى محطة ترام "ثروت" بالإسكندرية.

وطالبت القارئة بضرورة صيانة وإصلاح هذه الكابلات بأقصى سرعة، خاصة أن المحطة تقع فى محيط عدد من المدارس، ومن الممكن أن تهدد حياة التلاميذ والمارة بالخطر.

72648-الكابلات-العارية
الكابلات العارية


 

قارئ فى شكوى: القطط "تحتل" أسرة مستشفى بسيون العام فى الغربية
 

رصد القارئ محمد السيد، احتلال القطط أسرة المرضى داخل غرف مستشفى بسيون العام بالغربية.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن": "حالة من الإهمال تسيطر على المستشفى التى لا يوجد بها الإمكانيات اللازمة، والمرضى يحولون لمستشفى طنطا العام والتى تبعد أكثر من 25 كيلو عن بسيون، ما يعرض المرضى للخطر وأعباء مادية زائدة لأسرهم".

41555-القطط-على-أسرة-المرضى
القطط على أسرة المرضى


 

مياه الصرف تغرق شوارع "الرزقة" فى أبو تشت والأهالى يستغيثون بمحافظ قنا
 

أرسل القارئ عبد الحميد أبو عيسى، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من طفح مياه الصرف الصحى المستمر، فى قرية الرزقة بمركز أبو تشت فى محافظة قنا، مستغيثا باللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، لحل الأزمة التى تواجههم.

وقال القارئ، نعانى من انتشار للأمراض والأوبئة بسبب طفح المياه، بالإضافة إلى تأثيرها على منازل الأهالى، مؤكدا أنهم استغاثوا بالمسئولين فى الصرف الصحى ومجلس المدينة لكن دون جدوى.

112655-مياه-الصرف-فى-الرزقة-(1)
مياه الصرف فى الرزقة 

قارئ يستغيث برئيس حى الوراق لنقل ورشة سيارات تهدد الأهالى فى جزيرة محمد

أرسل القارئ محمد شكوى من وجود ورشة لإصلاح السيارات تهدد الأهالى وتعطل مصالحهم فى شارع المشاية بجزيرة محمد فى الوراق.

وقال القارئ من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، إن الورشة تغلق الشارع وتزعج الأهالى خاصة أنها تعمل حتى الواحدة صباحا، فضلا عن تهديدها للأهالى بالخطر لوجود مواد بترولية من الممكن أن تشتعل فى أى وقت، مطالبا رئيس حى الوراق بإصدار توجيهاته لنقل الورشة بعيدا عن الكتلة السكنية.

انقلاب سيارة نقل محملة بالرخام والجرانيت على الأوتوستراد

انقلبت سيارة نقل ثقيل، محملة بالرخام والجرانيت، فى منطقة بين الجبلين على طريق الأوتوستراد بمدينة 15 مايو جنوب القاهرة.

وأرسل القارئ عمرو على، فيديو يظهر انقلاب السيارة على الطريق، مؤكدا عدم وجود إصابات أو وفيات، ونتج عن الحادث شلل وازدحام مرورى على طريق الأوتوستراد.

انقلاب سيارة محملة بالرخام
انقلاب سيارة محملة بالرخام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة