بالصور.. "سيدة البطاطا" بعابدين عمرها 80 عامًا وتعول 8 أيتام

الثلاثاء، 31 يناير 2017 10:41 م
بالصور.. "سيدة البطاطا" بعابدين عمرها 80 عامًا وتعول 8 أيتام سيدة مسنة تعول أيتام وتعول 8 فتيات
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورا لسيدة تبيع "بطاطا"، خلف ميدان عابدين، فى محافظة القاهرة تبلغ من العمر 80 عامًا، توفى زوجها منذ 40 سنة وتعول 8 فتيات.

سيدة البطاطا فى عابدين
سيدة البطاطا فى عابدين

 

متداولو صور "سيدة البطاطا"، أكدوا أنها سيدة فقيرة، وتحتاج إلى المساعدة، لا سيما أنها ليس لديها مصدر دخل ثابت، وتعول 8 فتيات، بالإضافة إلى أن سنها تجاوز الـ85 عامًا، إلا أنها ما زالت تسعى على لقمة عيشها.

سيدة البطاطا
سيدة البطاطا

 

وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعى، المسئولين المختصين، ووزارة التضامن الاجتماعى، أو أصحاب القلوب الرحيمة من رجال الأعمال والمقتدرين، بتبنى هذه السيدة وأسرتها، وكفالة أبنائها اليتامى.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

رغيف العيش

في نفس منطقة بهتيم بشبرا الخيمة التي ظهرت فيها "سيدة الكرتونة" وفي شارع الشعراوي من الشارع الجديدوبجوار الكنيسة مباشرة يوجد مخبز بلدي يبيع الخبز الأسمر علي رغيفين الأول في حجم الرغيف الكيزر بسعر 25 قرشاً وزاد سعره ليصبح الثلاثة أرغفة منه بـجنيه واحد أي الرغيف يصبح بـ33 قرشاً ، والرغيف الثاني في حجم الرغيف المدعم ويبيعه بـ50 قرش . في الواقع هذا المخبز لايتعامل في الرغيف المدعم أو نظام البطاقات ولكن يبيعه حراً ، المشكلة في هذا المخبز هو في سعر الرغيف الذي يحدده صاحب المخبز ومدي ملائمة هذا السعر لحجم وجودة الرغيف . كما أن الاشتراطات الصحية منعدمة ويترك الخبز مرصوصاً علي حاملات خشبية في الشارع دون غطاء فيتعرض للأتربة والذباب والحشرات التي تحط عليه طوال الوقت خاصة والطريق المترب أمامه تمر به المئات من السيارات والتكاتك يومياً فهل هذا يصح يا مباحث التموين . يجب أن تقوموا بزيارة ضرورية وسريعة لهذا المخبز . أحد عمال المخبز لم يرد أن يصرح باسم صاحب المخبز وانما اكتفي بأن يكنيه "بأبو نوره". (حنا عملنا اللي علينا وبلغنا ، فاضل بقي مفتش التموين يعمل اللي عليه ويشوف شغله.)

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد العصافير

دوق الطعم الاول وبعدين قول رأيكم

الواحدةمحمرة ونص رغيف ب 1 جنيه وربع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة