إنذار على يد محضر لنقيب الصيادلة لإلغاء قرار تعليق العمل الجزئى بالصيدليات

الثلاثاء، 03 يناير 2017 11:01 ص
إنذار على يد محضر لنقيب الصيادلة لإلغاء قرار تعليق العمل الجزئى بالصيدليات نقابة الصيادلة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذار على يد محضر إلى نقيب الصيادلة الدكتور محيى عبيد بصفته وأعضاء مجلس النقابة بالكامل، دعاهم فيه بإقامة جمعية عمومية طارئة لإلغاء القرار الصادر بتعليق العمل الجزئى بالصيدليات.
 
ونص محمود فى إنذاره، أنه بتاريخ 23/12/2016 أصدرت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة لصيادلة، قرار بتعليق العمل جزئيًا بجميع الصيدليات فى مصر، بدءًا من 15 يناير 2017 على أن يتم تعليق العمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، ما يعرض حياة الآلاف من المرضى للخطر، ويمثل سياسة ضاغطة على المواطن المصرى، وهو الأمر المهدد للأمن القومى المصرى فى ظل المؤامرات التى تحاك ضد الدولة المصرية من الداخل والخارج.
 
وأضاف أنه قد أقام الدعوى رقم 1790 لسنة 2016 وتحدد لنظرها جلسة 15 يناير 2017، وذلك أمام الدائرة الأولى لمحكمة الأمور المستعجلة بالإسكندرية، لإلغاء هذا القرار الذى وصفه بالمنفلت، على حد تعبيره، موضحًا انه يعرض حياة المواطنين للخطر حال تطبيقه، ويعرض مجلس النقابة العامة للصيادلة بالكامل للمسئولية الجنائية، حال تعرض حياة أى مواطن مصرى للخطر من جراء تطبيق هذا القرار المنفلت، على حد قوله.
 
واختتم إنذاره قائلاً، "نتوجه بهذا الإنذار لنقيب وأعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة بالكامل، للدعوى بإقامة جمعية عمومية طارئة لإلغاء القرار الصادر بتعليق العمل الجزئى بالصيدليات".
 
وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد طارق محمود، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مجلس نقابة الصيادلة كاملاً حال إصرارهم على تنفيذ هذا القرار الخطير، والذى يهدد حياة المواطنين للخطر، مهددًا أنه فى حال حدوث ذلك الإضراب أو تضرر أى مواطن جراء ذلك، سوف يقيم دعوى قضائية بحل مجلس نقابة الصيادلة وإحالتهم للمحاكمة الجنائية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

(( يا أغلى إسم فى الوجود .. يا مصر ))

(( غلق الصيدليات .. مؤامرة متعمدة على الشعب المصرى .. إستكمالا ً لمسلسل مؤامرات الإخوان ))

نعم .. وأقولها بكل صراحة .. إنهم يتآمروا بكل ما أوتى لهم من قوة .. ويستغلوا (( أى فتنة )) لكى يتم التأثير على المسيرة الأكثر من رائعة للرئيس البطل عبد الفتاح السيسى لبناء مصر الحديثة .. إنهم فئة ضالة وفاشلة .. همهم الأكبر الربح والمال .. دون النظرلأرواح المرضى والمحتاجين لعلبة الدواء التى قد تكون أهم من وقفتهم الغبية وإغلاقهم للصيدليات ومهما كانت الأسباب فيجب محاكمة كل من يساعد أو يساند أو يؤيد الضرر والإيذاء لأى مصرى على أرض مصر .. إن الفساد المستشرى على أرض مصر من أكثر من 40 عاما ً فى كل مناحى الحياة نتيجة التساهل وعدم الإنضباط فى المصانع والشركات وكل المؤسسات الحكومية .. هو النتيجة الطبيعية لما وصلنا إليه اليوم من فساد متأصل فى كل مكان بمصر .. حتى خربت الذمم وزادت موجة الجشع والإحتكار .. والنصب والغش .. على الحكومة أن تضع القوانين الرادعة لكل من تسول له نفسه أن ( يقترب ).. من كل مظاهر الفوضى التى نعيش فيها اليوم .. وما نسمعه ومانراه ومانقرأه فى كل لحظة بكل وسائل الإعلام .. من فساد ونصب وغش وفتونة وبلطجة .. أصبح عادى جدا ً .. فى مصر ... دون غيرها من أى بلد فى العالم .. فأى تاجر يحدد بنفسه السعر الذى يبيع بيه مهما كانت السلعة سواء سلعة إستهلاكية أو غيرها دون النظر لأى إعتبارات قانونية أخرى فتجد سلعة تباع بمبلغ معين فى محل .. ونفس السلعة تباع فى محل قريب بسعر أقل ؟؟ والفساد من نوع السرقات والغش .. فحدث ولا حرج .. فما من يوم يمر إلا ونسمع عن القبض عن فاسد حصل على ملايين الجنيهات .. وآخر قبض عليه لأنه يبيع لحوما ً للحمير .. وثالث .. ورابع ... وعاشر .. والكل همه الأكبر الثراء الفاحش بأسرع وقت دون وازع دينى أو مخافة الله من عقابه يوميا ً ... الفساد منتشر ياسادة .. ولابد من الضرب بيد من حديد على هؤلاء معدومى الضمير .. أما من جهة الصيادلة فيجب على الحكومة تضع قانون ينص على عقاب صاحب أى صيدلية يقوم بإغلاقها فى غير المواعيد الرسمية بدون أى مبرر .. بالغرامة والحبس .. وخلاف ذلك .. بالطبطبة والدلع الذى نراه .. فإن الأيام القادمة ستكون فى منتهى الصعوبة وسوف يتحقق ما يريدوا من إحداث الفتنة والبلبلة بين أفراد الشعب ..وهذا مايخطط له أهل الشر فى مؤامراتهم ضد مصرنا الحبيبة .. فهل الحكومة ستساعدهم على ذلك .. ؟؟ أم إنها ستناصر وتقف بجوار المريض المحتاج لعلبة الدواء وتضرب على أيديهم بكل قوة .. إنا منتظرون دو ر الحكومة ...............................................................................

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

شكر و ا جب

من محا فظة قنا بجنو ب صعيد مصر نتقد م بخا لص ا لشكر للر جل ا لو طني ا لأ نسا ن ا لأ ستا ذ طا ر ق محمو د ا لمحا مي با لنقض و ا لد ستو ر يه ا لعليا نشكر ه علي تحر كه ا لسر يع بأ نذ ا ر نقيب عا م ا لصيا د له و أ عضا ء ا لنقا به ا لعا مه ا لمذ كو ر ه با لكا مل لو قف قر ا ر ا لجمعيه ا لعمو ميه للنقا به بغلق جميع ا لصيد ليا ت في مصر كلها يو م 15 ينا ير ا لجا ر ي ا عتبا ر ا من ا لسا عه 9 صبا حا حتي ا لسا عه 3 عصر ا و جا ء تحر ك ا لأ ستا ذ طا ر ق محمو د ا لمحا مي سر يعا بأ نذ ا ر ا لنقيب ا لمذ كو ر و من معه من أ عضا ء با لنقا به ا لعا مه ا لمذ كو ر ه لشعو ر سيا د ته بمد ي ا لخطر علي حيا ة آ لا ف ا لمر ضي في مختلف محا فظا ت مصر نا ا لمحر و سه من أ سو ا ن بجنو ب صعيد مصر حتي ا لأ سكند ر يه عر و س ا لنيل شما لا مد ي ا لخطر ا لذ ي يقع عليهم من جرّ ا ء تطبيق هذ ا ا لقر ا ر ا لغير مد ر و س مكر ر شكر ا للأ ستا ذ ا لمحتر م طا ر ق محمو د ا لمحا مي لأ تخا ذ ه هذ ه ا لخطو ه ا لجيد ه ا لتي تبين مد ي حبه لبلد ه و شعبها ا لطيب ا لأ صيل مع خا لص تحيا تي و ا لله ا لمو فق --

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود طويلة

شبين القناطر القليوبية

طيب ليه حضرة صاحب التعليق الأول شايف نص الكوب الفاضى فقط الصيدلى اللى بيفتح صيدليته حوالى 16 ساعة متواصلة وعليه أعباء الحياه زيه زى اى مواطن فى هذا الوطن بالإضافة أعباء الصيدلية من مرتبات وكهرباء وماء وضرائب وأكياس تعبئة ومنظفات حتى ترى سيادتك الصيدليه بالمظهر الجميل وفى الآخر تيجي شركات الادوية ترفض إرجاع أدويه اكسباير مش أقل من 2000 جنيه فى الشهر يبقى من يعوض الصيدلى عن هذه الخسائر يا ناس انا عايز اللى يعلق ينظر للموضوع من جميع جوانبه كفايه ياخى صاحب التعليق انت موظف وحكومة واخد اجازات فى شهر يناير بس 7 ايام إجازة ومرتبة واصل لك كامل الصيدلى عامل شئ اللى مربوط فى ساقية مايشوفش يوم إجازة حتى الجمعة ارحمونا يرحمكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة