صائب عريقات: سنلغى الاعتراف بإسرائيل حال نقل السفارة الأمريكية للقدس

الخميس، 26 يناير 2017 11:58 م
صائب عريقات: سنلغى الاعتراف بإسرائيل حال نقل السفارة الأمريكية للقدس صائب عريقات
كتب : هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، بأن منظمة التحرير الفلسطينية ستلغى اعترافها بإسرائيل إذا نقل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.

وقال عريقات فى تصريحات  لموقع CNN الأمريكى: "نحن فى منظمة التحرير سنسحب اعترافنا بدولة إسرائيل لأنه لا يمكن تحت أي ظروف أن نعترف بإسرائيل تقول الولايات المتحدة أن القدس جزء منها"، وأضاف أن الاتفاقية التى تم توقيعها مع إسرائيل ستموت لأن نتنياهو قرر قتلها. ولذلك، سوف يكون مسؤولا عن دفع مرتبات الأساتذة والأطباء وعمال النظافة فى الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية. لن يمكن إبقاء السلطة، سوف تُدمر لأنه يدمرها".

وأوضح أن السلطة الفلسطينية ستتوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة وتطالب بتعليق عضوية إسرائيل إلى أن تخضع للقانون الدولى وقرارات مجلس الأمن"، وأكد أنه "بالإضافة إلى ذلك، الفلسطينيون فى ظل عدم إمكانية تحقيق حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية سيطالبون بحقوق متساوية ومواطنة متساوية مع إسرائيل".

وأضاف: "نظام الفصل العنصري هذا يجب أن ينتهي وسنحاول توفيق أوضاعنا فى واقع الدولة الواحدة الذى تم خلقه بالقوة وبمستوطنات نتنياهو وبينيتس وليبرمان".










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan ashor

حقيقة الفلس...طينى

حماس تتكلم عن الدم العربى عامة و الدم المصرى خاصة . من تسبب فى الحرب الاهلية اللبنانية ونتج عنها مقتل مليون لبنانى هى الاجىء الفلس...طينى. من تسبب فى قصف سوسة بتونس و نتج عنها مقتل العشرات هو الفلس..طينى . من تسبب فى اقتحام الفنية العسكرية المصرية هو فلس...طينى , من حقن اطفال ليبيا بالايدز مع 4 ممرضات بلغار هو فلس...طينى . من فرح فى احتلال العراق للكويت هو فلس...طينين . من اقام علاقات مع ايران الشيعية هى فلس...طين من حفر الانفاق لسرقة مصر و تهريب المخدرات اليها هو فلس...طينى من خرب سوريا بالخروج من مظاهرات و حارب مع المعارضة و تتستر على الارهابين داخل مخيمات اللجواء هو فلس..طينى . ان كان الخيانة لها عنوان فهو فلس....طين

عدد الردود 0

بواسطة:

زوزو

oops

يادين النبي الله اي الحلاوة دى ???????هدد صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، بأن منظمة التحرير الفلسطينية ستلغى اعترافها بإسرائيل إذا نقل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.??حيائ والرقابة يمنعاني اقولك كلمة وحشة ??يعني هو دا اللي اتك علي الجرح نقل السفارة للقدس ودا حرقك اوي ولما انت معترف باسرائيل وبتهدد الغاء الاعتراف لو نقل السفارة ياصائب اسمحلي انت راجــل معــرضـ ها ??زيادة عن اللزوم ومن هنا احب انوه عن تعريــض القضية الفلسطينية ??? ??الرجل الصائب في المكان الصائب صحيح??

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

ودا صائب فى ايه...؟

المفروض يكون فى السجن مع الخائنين الذين باعوا الامة العربية ومن سمح ببقاءه فى السلطة المستفيد منه .....انت العن من اليهود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة