وزير البئية: الدول بتربى الخنازير لحل مشكلة القمامة.. ولا دى مش هنعرف نعملها؟

السبت، 21 يناير 2017 09:04 م
وزير البئية: الدول بتربى الخنازير لحل مشكلة القمامة.. ولا دى مش هنعرف نعملها؟ الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد حنفى، وزير البيئة، على أن الخنازير تدخل ضمن منظومة النظافة وحل مشكلة القمامة بالدول، مشيرًا إلى أن الصين كانت تعانى منذ 10 سنوات، من نفس المشكلة التى تعانى منها مصر فى أزمة القمامة، ولكن مع وجود الخنازير بها تم تجاوزها.

 

وأضاف وزير البيئة، فى تصريحات لفضائية المحور، أن الخنازير كانت تتواجد بمصر فى الفترة السابقة، ولم تكن هناك قمامة مثل التى توجد فى الفترة الحالية، موضحا أن الخنزير يتغذى على المكون العضوى "بقايا الطعام" الذى يوجد بالقمامة، قبل إعادة تدوير القمامة داخل المصانع، كما أنها تلك الحيوانات بمثابة غذاء لمن يُسمح لهم يتناولها.

 

وأوضح فهمى، أن المخلفات العضوية تمثل 60% من مكونات القمامة، وإذ لم يتم فصل تلك المخلفات عن القمامة فلن تتم عملية إعادة التدوير فى الصناعة، مستدركا: "العالم كله بيربى خنازير، ولا دى مش هنعرف نعملها؟".










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

هل تقصد ...................... ان نربى الخنازير فى جميع شوارع مصر !!!!!!!

أيه التنبله دى .................. وقله الحيله ............. والخيبه دى !!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو فارس

اقتراح فاشل

اقتراح فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...وأنا أؤيدك يامعالي الوزير في تربية الخنازير بكثره على أرض اامحروسه ....أقل شيئ تكون عوضا لنا عن الحمير ......التي نقوم بتصديرها ......والله المستعان ويشد من أذركم وبارك فيكم ..........ليس لها من دون الله كاشفه ........!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

مش عارف إيه دور وزارة البيئة في ظل تلال الزبالة اللي في كل شوارع مصر

عندنا وزارات زي البيئة والسياحة والتضامن الاجتماعي بصراحة أنا شايف أنها ملهاش أي دور مجرد يافطة ومخصصات مالية وتصريحات والسلام عليكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سالم

تربية عقول مش عجول

سيدي الوزير الدول بتربي عقول وليست عجول لحل مشكلاتها وده فعلا اللي إحنا مش عارفين نعمله حتي الان ( ليست تربية الخنازير هي الحل لمشكلة القمامة يا سيدي الوزير )

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

للأسف كلام عبيط عن الخنازير المحرمة بالقرآن الكريم يا وزير

أين مشاريع تحويل القمامة الى سماد عضوى وبيوجاز ؟؟؟؟ بدون خنازير يا وزير

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

خطوات حل المشكلة

لماذا ننظر الى الخارج ونستنسخ التجارب عندنا مع أن كل شعب أدرى بمشاكله وطريقة حل مشاكله . عندنا قمامة ------> اذن يجب التخلص منها ------- > كيف نتخلص منها -----> عندنا وزارة بيئة -----> تدرس المسألة وتضع الحلول للاستفادة من القمامة واعادة التدوير ------> عندنا منظومة النظافة وتجميع القمامة -----------> مشاريع تدوير القمامة --------> المدافن الصحية --------- > توليد الطاقة من القمامة ----------> الأسمدة العضوية من القمامة ----------> ادارة المخلفات ------ > تم حل المسألة .............. نسيت أول خطوة فى حل المشكلة وهى أن يكون لدينا كفاءة ادارية وتنفيذية ورغبة حقيقية فى الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح رشدى

الخنازير كانت موجودة من قبل

في حى الزبالين في المقطم ثم قام الجهلة والمتعصبين بالعنتريات أياها وقتلوا الخنازير والنتيجة معروفة وهى انتشار القاذورات في كل مكان ... ربنا خلق لكل شئ نفع معين وياريت البنى أدمين تفهم !

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

تعيش اوروبا و الغرب علي لحم الخنزير و صحتهم فلة

و احنا اعدمنا الخنازير ارضاء للأخوان و المتطرفين في عام 2009. و سخر منا العالم بأن تقوم دولة فقيرة باعدام ثروتها الحيوانية للمسلم الحق في عدم تناول الخنزير و ليس من حقه منع الآخرين. اتركوا تربية الخنازير لمن ليس لديهم مشكلة أو حرمانية . و الكل ها يستفيد.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

رر

كلام غير مدروس لان الخنازير تسبب الكثير من الامراض و الحل هو اتباع التقنيات الحديثة و مش نخلص من لحم الحمير يطلعلنا لحم الخنزير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة