تركيا: من المستحيل أن تكون سوريا موحدة وآمنة فى ظل وجود الأسد

الجمعة، 13 يناير 2017 06:03 م
تركيا: من المستحيل أن تكون سوريا موحدة وآمنة فى ظل وجود الأسد أردوغان وبشار الأسد
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث باسم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة، إن تركيا لا تزال تعتقد أن من المستحيل أن تكون سوريا موحدة وآمنة فى ظل وجود الرئيس بشار الأسد لكنها تريد التقدم "خطوة بخطوة" وانتظار نتيجة محادثات السلام المقررة فى أستانة.

وقال المتحدث إبراهيم كالين: "موقفنا بشأن الأسد واضح. لا نعتقد أن من الممكن أن تكون سوريا موحدة وآمنة فى ظل استمرار الأسد فى السلطة. لكننا سنرى كيف ستمضى محادثات أستانة.. نريد أن نتقدم خطوة بخطوة فى هذه المرحلة."

وفى حديث للصحفيين حول مائدة مستديرة فى أنقرة قال كالين إن القتال فى سوريا توقف إلى حد بعيد خلال الأسبوعين الماضيين بموجب اتفاق وقف إطلاق النار الذى توسطت فيه روسيا وتركيا.










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حسبي اللة و نعم الوكيل

حسبي اللة و نعم الوكيل في الاخواني اوردوغان اللي بينفذ مخطات الغرب لتقسيم سوريا و باقي الدول العربية لتمكين المتأسلمين زي الاخوان و داعش ليحكموا الدول العربية ليدمروا دولهم من داخل لكي لا تنهض لعشرات السنين القادمة و ذلك لخدمة اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حقيقه

ا

ومن المستحيل ان تكون تركيا امنه في ظل وجود البلطجي اردوغان !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود السيد

ده على اساس ان تركيا موحدة تحت حكمك ياقرد الصهاينة

لعنة الله عليك وعلى زبانيتك ياكلب الصهاينة ياعميل ابليس

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

هو سيادتك وصى عليهم !!

الوحيد القادر على انه يقول بشار يقعد وللا يمشى هو الشعب السورى !!مش سيادتك ولا اى حد تانى , يعنى لو الشعب السورى قال عاوزين بشار يستمر , هتمشيه بالعافية مثلا !! عجيبة دى والله , عموما بما ان كل الناس بتتدخل فى شئون كل الناس بشكل يستفز كل الناس , فاسمحلنا احنا كمان نتدخل ونقولك يادوب تلحق تجهز شنطة هدومك لأن نهاية حكمك قربت يا عم قردوغان !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

من المستحيل أن يكون الشرق الاوسط موحد وآمن فى ظل وجود قردمان

من المستحيل أن يكون الشرق الاوسط موحد وآمن فى ظل وجود قردمان.نصبر على جار السو يا يغوور يا تجيله مصيبه تشيله.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

من المستفيد من الأزمة السورية ؟

الشعب السوري بمختلف طوائفه يدفع ثمن ما يجري من صراع علي السلطة ..أما المستفيد فهم من يريدون تأجيج الصراع والكراهية والحقد ويأتي علي رأس هؤلاء ( امريكا وروسيا) .فلا فرق في الحقيقية بينهما ..فهما يعملان علي توريد السلاح والاقتتال بين ابناء الوطن السوري .. حتي تظل سوريا ضعيفة فيكون ذلك أكبر انتصار لإسرائيل ( العدو الحقيقي للشعوب العربية ) .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة