أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يقحم برشلونة فى معركته مع جماهير إشبيلية

الجمعة، 13 يناير 2017 01:53 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يقحم برشلونة فى معركته مع جماهير إشبيلية راموس مدافع ريال مدريد يرد على إهانة جماهير أشبيلية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
 
أبدى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى، استياءه بعد الإهانات التى تعرض لها من جماهير فريقه السابق إشبيلية خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أمس الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابى (3-3) فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

راموس مستاء من إهانات جماهير إشبيلية

قال راموس فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المدريدية، "إيفان راكيتيتش ودانى ألفيس يحظيان بمعاملة الآلهة من جماهير إشبيلية أما أنا أتعرض للسباب بالأم".

راموس اثناء احتفاله بالهدف مستفزا جماهير اشبيلية
راموس أثناء احتفاله بالهدف مستفزا جماهير إشبيلية

 

كان راموس قد تعرض لإهانة من جماهير فريقه السابق إشبيلية من أول دقيقة فى المباراة، وهو ما دفعه للثأر من خلال احتفاله المبالغ فيه بتسجيل الهدف الثانى لريال مدريد ردًا على هذه الإهانات.

 

وغادرت بعثة فريق ريال مدريد ملعب "سانشيز بيزخوان"، بعد انتهاء المباراة وسط سيل هائل من الشتائم والسباب للاعبى الفريق الملكى والجهاز الفنى أثناء صعودهم للحافلة.

تفاصيل هدف اسينسيو لاعب ريال مدريد ضد اشبيلية
تفاصيل هدف اسينسيو لاعب ريال مدريد ضد اشبيلية

 

هدف أسينسيو يحظى بإشادة الجميع

على جانب آخر، حظى لاعب ريال مدريد الشاب ماركو أسينسيو بإشادة من الجميع بعد الهدف الرائع، الذى افتتح به التسجيل للفريق الملكى أمام إشبيلية، حيث ركض 70 مترًا ولمس الكرة 8 مرات خلال 11 ثانية.

ريال مدريد يستأنف تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة اشبيلية الاحد
ريال مدريد يستأنف تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة اشبيلية الاحد

 

ريال مدريد يستعد لمواجهة إشبيلية بالليجا دون راحة

فى سياق مختلف، يستأنف ريال مدريد استعداداته دون راحة، حيث يتدرب مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة إشبيلية الثالثة خلال 12 يومًا والمحدد لها، بعد غدٍ الأحد فى تمام العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب الفريق الأندلسى "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة