زينة تزور الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج

الخميس، 08 سبتمبر 2016 11:30 ص
زينة تزور الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج زينة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت الفنانة زينة إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج هذا العام.

 

ونشرت زينة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة للحرم النبوى معلقة عليها قائلة: "الروضة_الشريفة...الحرم النبوى الشريف.. اللهم صَلِّ على سيدنا محمد، الفاتح لما أُغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادى إلى صراطك المستقيم، وعلى آله حقّ قدره ومقداره العظيم.. اللهم صَلِّ على سيدنا محمد، القائم بأمر الله، ما اشتدّ أمرٌ إلا فرّجه الله".

 

 

 

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وآل سيدنا محمد .

A video posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مقروف

الواحد اتقرف

انا من متابعى اليوم السابع بس مش عارف ليه مركزين على اخبار زينة واحمد عز بلاش تكرهونا فى اليوم السابع مين زينة ال مجبر اعرف اخبارها كل يوم البلد مليانة ناس اقدر واحسن منها علماء كتاب قادة جيش علماءنا فى الخارج ولا خلاص خليتو الفنانين ولاعيبة الكرة هما النخبة فى المجتمع اقرفنا من التفاهة ال احنا فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

يتوب علينا ربنا

يارب يارب يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الموجي

اضم صوتي لصوتك يا 1

اضم صوتي لصوتك يا 1 بس بردوا بنحب احمد عز وهيفضل بطل الناس بتحبه

عدد الردود 0

بواسطة:

dodo

لابد من المنافسه

يجب ان تكون هناك مواقع اخرى تنافس ذلك الموقع حتى لا نكون مجبرين على تصفحه وعنما يرى ان هناك منافسه سوف تتغير طريقة العرض حيث سيكون كل منهم يريد ان يتفوق وبعدين احنا هانذهب للى يعطى اخبار وافكار هادفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

ليس من المهم

اجل يا سيدي !!!! عفوا حضرات الأفاضل النية بين العبد وربه..لكن وجب التنويه !!!!! كان الحجيج يتوجهون فيما مضي للحج عقب عيد الفطر المبارك وقد خرجو من شهر رمضان من ذنوبهم وارتقت أرواحهم وارتفعت وتنزهت عن الفحش والمنكرات بأنواعها... وذلك حتي يتقبل الله حجهم وسعيهم وطوافهم وتلبيتهم.. ومن شروط الحج وأهمها ان يكون الزاد والراحلة من مال حلال...ولا أرمي الممثلة بتهمة الكسب الحرام...وإنما أحب أن أقول لنفسي ولحضراتكم جميعا ...لا يغرنا حلم الله تعالي الحليم ....وكل منا يحلم باداء فريضة الحج ...فلنصحلح النوايا والأعمال بتوبة صالحة إلى رب العباد..لعل وعسى ان يرزقنا الله تعالى حج بيته الحرام فلنبلي و زادنا حلال وراحلتنا حلال فيستجيب المولى سبحانه وتعالى.... و لنا في قول الله تعالي ...ام حسب الذين اجترحوا السيئات ان نجعلهم كالذين آمنوا وعملوا الصالحات سواءا محياهم ومماتهم ساء ما يحكمون... وكفى بالممثلة أنها شهرت بنفسها وبطفلين بريئين في ساحات المحاكم.... واللي يزعل يزعل لان ربنا سبحانه وتعالى اللي فرض عليها الحج....هو سبحانه وتعالي من أمر بطريقة الزواج وشرعها ووضع أسسها يعني من الاخر محدش ياخد حته من الدين ويسيب اللي مش علي مزاجه وأخيرا اسف صدعتكم .....!

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

هل الحج عن طريق القرعه حلال ام حرام؟

هو سوْال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة