أخبار الدوري الإسباني اليوم.. إنفاق برشلونة يتفوق على الريال آخر 3 مواسم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 07:00 ص
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. إنفاق برشلونة يتفوق على الريال آخر 3 مواسم فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

برشلونة ينفق بزيادة 40% عن ريال مدريد آخر 3 مواسم

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلا عن إحدى الدراسات الحديثة، أن نادى برشلونة الإسبانى قام بإنفاق نحو 331 مليون يورو فى التعاقد مع العديد من النجوم خلال سوق الانتقالات فى الثلاث مواسم الماضية، بزيادة قدرها نحو 40% عن الغريم التقليدى ريال مدريد، حيث قام الفريق الملكى بإبرام صفقات كلفته 239 مليون يورو فقط خلال نفس الفترة.

 

ريال مدريد "زيدان" يتفوق على برشلون وأتلتيكو

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، أفضل نسبة انتصارات داخل الديار فى مسابقة الدوري الإسباني منذ تولى المدرب الفرنسى مهمته مع الفريق الملكى، والتى بدأها بفوز ساحق على ديبورتيفو لاكورونيا، بخماسية نظيفة، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد على الإنترنت، أن الميرنجى حقق 10 انتصارات فى الليجا من إجمالى 11 خاضها على ملعبه تحت قيادة زيدان، ليتفوق على الغريم التقليدى برشلونة الذى حقق الفوز 9 مرات وتعرض لهزيمتين خلال نفس الفترة، مقابل 8 انتصارات و3 تعادلات لأتلتيكو مدريد.

ونجح ريال مدريد خلال هذه السلسلة الرائعة من المباريات، فى تسجيل 43 هدفا بمعدل 3.9 هدفا فى المباراة الواحدة، ويأتى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صدارة الهدافين برصيد 15 هدفا، يليه الفرنسى كريم بنزيما برصيد 8 أهداف، ثم النجم الويلزى جاريث بيل صاحب الستة أهداف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة