عاصم عبد الماجد: إعلام الإخوان قذر ..يفبرك قصص ويشيع الفاحشة

السبت، 03 سبتمبر 2016 10:32 ص
عاصم عبد الماجد: إعلام الإخوان قذر ..يفبرك قصص ويشيع الفاحشة عاصم عبد الماجد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، ما وصلت له قنوات الإخوان من مستوى تضليل لقواعدها وأنصارها، مؤكدا أن مستوى إعلام الإخوان سيضر بالجماعة وتحالفها.

 

وقال عبد الماجد فى تصريح له، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":"هل من المعقول أن نصل فى إعلام ما يسمى بالشرعية إلى هذا المستوى، هذه إشاعة للفاحشة صريحة وواضحة من فبركة قصص .

 

وأضاف عبد الماجد :"لن أتحدث عن الأثر السلبى لهذا الأسلوب، سؤالى لقيادة الحركات الإسلامية وتحالف دعم الشرعية، هل تقبلون أن تكون هذه الحكايات القذرة جزءا من خطابنا الإعلامى".

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

انتى لسه عارف دلوقتى يا عم ماجد

قنوات عصابات جماعات الاخوان الارهابية برامجهم كلها كوميدا عاوز تضحك اتفرج عليهم شوية مرتزقة عايشين فى تركيا وقطرئيل بياخدو مرتبات من مخابرات القردغان . دول شوية اعلامين مرتزقة كوميديا بذات المرتزق محمد نصر ومعتز مطر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

صدق عاصم وهو كذوب الصفة الاساسية فى كل الاخوان اجادة الكذب

ااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

انت منهم .

جماعة الاخوان فرخت كل جماعات ما يسمي بالاسلام السياسي في العالم ، فأنت منهم وهم منك .

عدد الردود 0

بواسطة:

،،

وماعلاقة بنو قريظة بالإسلام انهم تجار دين تركو الرسول ونهلوا من حوض الهالك البنّا امام الدنس

،،

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

انتم كلكم على بعضكم عصابة نصب وتجار دين

نعم عصابة وتجار دين سواء جماعة اسلامية او اخوان اوسلفيين او موتورين او جهاديين الخ الخ الخ--لا تعرفون الدين الاسلامى نهائيا توظفونة فقط وتفسرونة لمصلحتكم الشخصية --أحلقوا ذقونكم وعودوا الى دين السماحة والوسطية وكفاكم تخريب فى الوطن وفتاوى ما انزل اللة بها من سلطان --أحلقوا ذقونكم --وكفاكم ضحك على الذقون--دا الدنيا كلها دلوقت عرفتكم على حقيقتكم وفضايحكم اللهم لا حسد عددها فى الليمون--وواحد لمون والتانى أهبل ومجنون--وافيقوا شوية ايها المفسرون--انتم لا تفقهوا فى الدين شيئا ولا يحزنون--وقوموا--استحموا واتوضوا وصلوا ركعتين توبة ولا معندكوش صابون--ميكنش خايفين تصلوا علشان عاملين دماغ بحشيش وحتة أفيون--أوعى حد منكم يغلط فيا ويقول عليا انى بخرف ودى كلها منى ظنون

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

فليخلع الذئاب ثياب الحكماء الوآعظين !!!!!!!!!

تأخرت كثيرا بإقرار ذلك رغم أن الرائحه القذره لإعلام الإخوان أزكمت أنوفنا جميعا فى مصر ، وأنت كنت من الأبوآق التى إستغلها الإخوان الإرهابيين فى إعتصام رآبعه ، وأنت مشارك معهم فى وزر الحض على كره الأخر وسفك دمه إن إستلزم الأمر وصولا إلى السيطره على حكم البلاد والعباد ، ولم ولن ينسى لكم الشعب المصرى ذلك ، فأرح نفسك وأمثالك ولا تلبسوا ثياب الحكماء والواعظين لآنها لن تغيير شيئا حفرته الدماء فى أذهان المصريين .

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حماده

تجار الدين الكذابين

وشهد شاهد من أهلها إخوان كاذبون وربنا يحمى بلادى ويحفظ رئيسها

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdelfatah yamani

الهيافه

قنوات الاخوان منتهى الهيافه والسطحيه وطريقة عرضها الاحداث طريقه غبيه يعنى الفبركه حتى مش فالحين فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

ليه دلوقتى؟

عرفي هذا إلارهابى بقول الكلام ده دلوقتى ليه؟ طبعا لأنهم زبلوه و قفلوا الحنفيه. لما كان بظهر كان بيقول نفس القاذورات و الفواحش. بدايه النهايه للارهابيين القتله. ربك يمهل و لا يهمل. تحيا مصر و يحيا السيسي.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق لمصر

شهادة حق قد يراد بها باطلا

نعلم الصراع القديم بينكم وبينهم لاقتسام المغانم وقد تكون هذه الشهادة في هذا السياق ومع ذلك فهي شهادة حق فقد وصل اعلام هذه العصابة المجرمة المراي والمكتوب من العهر والتلفيق حدا فاق كل تصور أو خيال فنراهم يلفقون أخبارا كاذبة ويوغلون في الكذب ونشر الاباطيل واحاديث الافك التي تفوقوا بها علي الخوارج والغريب أننا نري بعضا من المتعاطفين معهم يصدقون هذه الاكاذيب والاباطيل ومنهم مثقفون لن ندعو لكم بالهداية فأنتم لا تستحقونها وكن ندعو الله أن يزيدكم أذلالا وتشردا فهذا هو جزاؤكم الذي تستحقونه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة