أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 27 / 9 / 2016.. إعلان قائمة مواجهة التعدين

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 10:14 م
 أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 27 / 9 / 2016.. إعلان قائمة مواجهة التعدين محمد ابراهيم
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 27 / 9 / 2016  العديد من الأخبار الهامة خاصة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض وعلى رأسها إعلان قائمة مواجهة التعدين فى ضربة بداية الزمالك بالنسخة الحالية من بطولة الدورى.

"فيفرو" فى الزمالك لاختيار أفضل لاعب بالعالم

تواجدت جمعية اللاعبين المحترفين "فيفرو" في مران نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، على هامش استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة النصر للتعدين، المقرر لها بعد غد الخميس، فى الجولة الثالثة بالدورى وذلك للحصول على تصويت اللاعبين فى استفتاء أفضل لاعب بالعالم.

 محمد إبراهيم يخوض البرنامج الأخير قبل العودة من ألمانيا

يخوض محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى فى ألمانيا قبل العودة إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل.

لاعبو الزمالك يطمئنون على مرتضى منصور "هاتفيا"

حرص عدد من لاعبى نادى الزمالك، على الاطمئنان على مرتضى منصور رئيس النادى هاتفيا على هامش الاستعدادات لمواجهة النصر للتعدين، يوم الخميس المقبل، فى أولى مباريات الفريق الأبيض بالدورى.

الزمالك يستفسر عن قيمة استضافة نهائى أفريقيا بالاستاد

أرسل مسئولو نادى الزمالك، خطابا إلى هيئة استاد القاهرة، يطلبون فيه الاستفسار عن القيمة الإيجارية للاستاد حال الموافقة الأمنية على إقامة نهائى دورى أبطال أفريقيا هناك.

الزمالك ينظم رحلة جماهيرية لجنوب أفريقيا فى مواجهة صن دوانز

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الجميع حاليا لا يفكر سوى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث تقرر تنظيم رحلة للجماهير في لقاء الذهاب أمام صن داونز بجنوب أفريقيا لمؤازرة اللاعبين في النهائي للعودة بنتيجة مميزة تسهم فى لقاء الإياب بمصر.

باسم مرسى ورفعت ومعروف خارج قائمة الزمالك لمواجهة التعدين

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان عن القائمة المسافرة إلى أسوان، غداً الأربعاء، لمواجهة النصر للتعدين يوم الخميس المقبل فى أولى مباريات الفريق بالدورى واستبعد منها باسم مرسي وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وإسلام جمال ومحمد مجدي وأحمد رفعت ومعروف يوسف للرؤية الفنية وعلي فتحي لعدم الجاهزية ومحمد مسعد ومحمد إبراهيم للإصابة.

ضمت قائمة نادى الزمالك 20 لاعبا وهم:"أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى، علي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمد ناصف فى خط الدفاع، رمزي خالد وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمود شيكابالا وايمن حفني ومصطفي فتحي فى خط الوسط، ستانلي وإيمانويل مايوكا وأحمد جعفر فى خط الهجوم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة