بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: تفعيل مجموعات التقوية وغلق مراكز الدروس الخصوصية

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:51 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: تفعيل مجموعات التقوية وغلق مراكز الدروس الخصوصية جانب من الجولة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عدد من المدارس بمدينة كفر الشيخ لمتابعة العملية التعليمية وتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب.

وقال المحافظ إنه تفقد مدارس الشهيد هشام بركات الثانوية بنات، ومدرسة كفر الشيخ الإعدادية بنات القديمة، ومدرسة أحمد عرابى الابتدائية بإدارة غرب التعليمية، مؤكداً إنه اطمأن على انتظام وسير العملية التعليمية وتواجد المعلمين بالفصول المدرسية وانتظام حصص المواد والانشطة المدرسية المختلفة.

وأضاف أنه شدد على تسليم الكتب المدرسية دون التقيد بسداد المصروفات المدرسية، مع تشديد الرقابة بغلق مراكز الدروس الخصوصية ومتابعة تشغيل مجموعات التقوية بالمدارس، وقال محافظ كفر الشيخ إن مهمة المعلمين العمل على بناء القيم والأخلاق فى العقول الشابة، فليس من المعقول أن نعطى للحفظ والتلقين الجانب الأكبر ونهمل جانب الفكر والأبداع وبناء الشخصية وتعزيز المواطنة عند الطلاب؛ وهذا لا يتم إلا من خلال الحصص المدرسية والأنشطة المختلفة والمتابعة الجادة والمستمرة.


وأضاف إن المعلمين حريصون على رعاية إمكانيات الطلاب، وتحسين نوعية التعليم لخدمتهم، ومساعدتهم على النضوج وجعلهم فاعلين وأصحاب مسئولية فى المجتمع، وأولئك هم المعلمون الذين يستحقون الاحترام والتقدير.

 


جانب من الجولة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة