حالة الطقس اليوم الخميس 22/9/2016 فى مصر و الدول العربية

الخميس، 22 سبتمبر 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 22/9/2016 فى مصر و الدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية، اليوم الخميس 22/9/2016 .

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض اليوم الخميس درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد، وأن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.

 

ا

لطقس فى الأردن

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة فى أغلب المناطق.

 

 الطقس فى العراق

البلاد ستتأثربالمنخفض الجوى الحرارى الموسمى، ليكون الطقس في المناطق كافة صحو، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، واستمرار المنخفض الجوى الحرارى الموسمى ليوم الجمعة، أيضا ليكون الطقس في عموم البلاد صحواً، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا فى المنطقتين الشمالية والوسطى ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.

 

الطقس فى المغرب

 تتشكل سحب منخفضة بالقرب من السهول الأطلسية وسواحل المحيط الأطلسى الشمالية والوسطى، ستكون مرفوقة بقطرات مطرية جد خفيفة محلية، كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما فوق الريف والواجهة المتوسطية وبالمنطقة الشرقية، ابتداء من نهاية الصباح، وستكون مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات مطرية متفرقة ورعدية، وقد تظل حتى المساء.

  

الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماُ جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوى العام ، والرياح شمالية غربية إلى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة