بالصور..نواب البرلمان يستغلون العيد لعرض إنجازاتهم..أعضاء المجلس يوزعون كشوف حساب على أبناء دوائرهم ويلتقون الأهالى لمناقشة مشاكلهم..برلمانى:ساهمت فى فتح منافذ لتوزيع السلع..ونائبة تلتقى شيوخ العائلات

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 04:00 ص
بالصور..نواب البرلمان يستغلون العيد لعرض إنجازاتهم..أعضاء المجلس يوزعون كشوف حساب على أبناء دوائرهم ويلتقون الأهالى لمناقشة مشاكلهم..برلمانى:ساهمت فى فتح منافذ لتوزيع السلع..ونائبة تلتقى شيوخ العائلات النائب محمود الصعيدى والنائبة هيلام حلاوة والنائب محمد فؤاد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يحرص المصريون على متابعة تصرفات وممارسات المشاهير خلال الأعياد والمناسبات، إلا أن أفعال نواب البرلمان يكون لها أهمية خاصة، باعتبارهم أعضاء المجلس التشريعى الذى اختاره الشعب المصرى، وتكون تحركاتهم دائما تحت مهجر  أبناء دوائرهم.

رغم أن عددا كبيرا من نواب البرلمان يقضون عيد الأضحى المبارك فى الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج، وحرصوا على نشر صورهم من أمام الكعبة استمرارا لتواصلهم مع الآخرين، إلا أن بعض النواب الذين قضوا العيد فى دوائرهم تنوع نشاطهم ما بين لقاءات الأهالى، أو الحرص على التقاط صور مع المعجبين، بجانب توزيع كشوف حساب بأبرز إنجازاتهم خلال دور الانعقاد الأول بالبرلمان.

واستغل نواب البرلمان، العيد، فى شرح دورهم وعرض كشف حسابهم خلال دور الإنعقاد الأول، سواء بلقاء أهالى الدائرة وجها لوجه، أول من خلال منشورات تتضمن أبرز ما حققوه.

من جانبه، حرص النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق، على توزيع كشف حساب إنجازاته على أهالى دائرته فى أول أيام عيد الأضحى، والتى كان أبرزها فتح عدد من منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك، وإدراج رصف أربعة شوارع لوحدة بشتيل، وكذلك دعم وحدة بشتيل بسيارة 16 متر قلاب للنظافة".

وأضاف الصعيدى:"تمت الموافقة على إقامة محطة صرف صحى لمنطقة الصفيرة لحل مشكلة توصيل الصرف الصحى للشوارع الجديدة وسيتم البدء فى التنفيذ قريبا، كما تمت الموافقة على إعادة تشغيل نقطة شرطة البراجيل".

النائبة هيام حلاوة، عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر، حرصت على تنظيم لقاءات مع عائلات دائرة أوسيم، حيث التقت شيوخ العائلات وتناقشت معهم حول القضايا والأزمات التى تواجه الدائرة فى الوقت الحالى، وعرضت أبرز ما تم تقديمه وما طرحته من قوانين، بجانب إنجازاتها فى إنشاء المدارس.

النائب سامى رمضان، عضو مجلس النواب عن الأسكندرية حرص هو الأخر على لقاء أهالى دائرته ، لمناقشة حصاد دور الانعقاد التشريعى الأول، وتناول إيجابيات وسلبيات دوره خلال جلسات البرلمان.

أما الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب الوفد، فقد التقى مؤيديه، بجانب لقاء منظمى ساحات عيد الأضحى، وقال فؤاد عبر صفحته على "فيس بوك":"كل الشكر للقائمين على تنظيم صلاة العيد، بساحة قاعة سيد درويش.. مجهود مشكور و تنظيم مشرف".

بدوره، وزع النائب هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك، كشف حساب بأبرز ما قام به من استجوابات وبيانات إحاطة خلال الدور التشريعى الأول.

وفى سياق متصل، حرص النائب خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام، على لقاء أهالى الدائرة، والتقاط الصور التذكارية معهم، ضمن مساعى النائب للتواصل مع المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة