شاهد احتفالات لاعبى الزمالك بعد الفوز بكأس مصر على حساب الأهلى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:39 ص
شاهد احتفالات لاعبى الزمالك بعد الفوز بكأس مصر على حساب الأهلى احتفالات لاعبى الزمالك
كتب محمد مراد - تصوير حسين طلال - كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو الزمالك بالفوز على الأهلى 3/1 فى نهائى كأس مصر الذى أقيم باستاد برج العرب.


أحرز الزمالك لقبه الـ26 لكأس مصر فى تاريخه بعد الفوز على الأهلى 3/1 أحرزهما باسم مرسى هدفين ومصطفى فتحى هدف وللأهلى عبد الله السعيد هدف.

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

المذيع احمد موسى مش حيطلع الليلة

بالرغم من ان الصحفى والمذيع الاستاذ احمد موسى لة جمهور عريض ,إلا انة قد ادخل نفسة فى دائرة التنوية بشكل فجئ عن ميولة الكروية ويعيد ويزيد فى هذا الأمر , بينما هو الصحفى المخضرم الذى لا ينبغى لة ان يعلن عن تلك الميول على الهواء , فهذا امر شخصى لا يدخلة اى رجل يعمل فى عملة . فقد استفز هذا الإعلان مشجع عاقل مثلى زملكاوى الميول بإعلانة عدم ظهورة فى برنامجة ليلة الأثنين ( الأسود ) ليتابع مباراة الأهلى والزمالك , الى هذا الحد بلغ بة الشطط حتى يحرم جمهورة وانا منهم من مشاهدة برنامجة الممتع , لذا فأنى اطلب منة عدم الظهور فى برنامجة اليوم الثلاثاء حدادا منة لهزيمة غير متوقعة للأهلى ( من وجهة نظرة ) وسأطلب منة ان يحجب نفسة عن الظهور حداد على التطرف فى التشجيع وهو لا ينبغى لة لكونة شخصية عامة .

عدد الردود 0

بواسطة:

فهيم ال فهيم

السن له حكمه

الاستاذ احمد موسى انت راجل سياسه ونكن لك الاحترا م والمفروض ان تتحدث بحياديه وكن بعد حديثك امس وانك اهلاوى وحزين لهزيمة الاهلى فهذا شىءيخصك فانت حر واقول لك كان لابد منك ان تخفى تعصبك وتبقى على الحياد وتخفى ميولك وتهننىء الزملكاويه فانت الان خسرت احبابك الشرفاء ابناء الزمالك الذى يحصد بطولاته بالعرق والكفاح عكس ناديك كل بطولاته بالواسطه والاوامر العليا ولنا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة