بدء امتحانات المتقدمين لشغل وظائف "القابضة لمياه الشرب" بالمنوفية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 01:19 م
بدء امتحانات المتقدمين لشغل وظائف "القابضة لمياه الشرب" بالمنوفية جامعة المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت عزة لاشين عميد كلية الهندسة بشبين الكوم، إنه يعقد على مدى ثلاث أيام متتالية الامتحانات التحريرية للمتقدمين لشغل وظائف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، بالتعاون مع مركز الخدمة العامة بكلية الهندسة بشبين الكوم جامعة المنوفية.

 

وأضافت لاشين فى بيان اليوم، أنه تتم حاليًا الامتحانات فى تسع مدرجات بالكلية كل يوم جلستان، تبدأ من الساعة الثانية حتى الرابعة مساء الجلسة الأولى، والجلسة الثانية تبدأ من الساعة الخامسة حتى السادسة ونصف بجميع مراكز محافظة المنوفية، كما تقرر عقد لجنة يوم الأحد للمتخلفين عن الامتحانات للمقيدين أسمائهم ولم يحضروا.

 

وأكد الدكتور عوض السبع كيل الكلية للشئون التعليم والطلاب والمشرف على امتحانات الشركة، أنه يجرى حاليًا عقد لجنة لتصحيح الامتحانات داخل الكلية لتصحيح أوراق اللجان، تحت إشراف اللجنة العليا المكونة من عميد الكلية، والدكتور أشرف زين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والمشرف على امتحانات الشركة، والدكتور خالد حيزة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورؤساء الأقسام بالكلية ورئيس قطاع الموارد البشرية جمال السيد بكر لشركة المياه.

 

وأضاف أن الامتحانات تمت عن طريق أساتذة من أقسام مدنى، كهرباء، ميكانيكا قوى، وتقدم للامتحان 5 آلاف و500 من حملة المؤهلات المتوسطة فى التخصصات المطلوبة "ميكانيكا، كهربا، مدنى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة