أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتمسك براشفورد

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 11:55 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتمسك براشفورد راشفورد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أنه سيعطى مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد فرصة حقيقية خلال الأيام المقبلة، ليثبت نفسه بعد أن استبعده سام ألاردايس من تشكيلة المنتخب الإنجليزى.

مورينيو لن يسمح بإعارة راشفورد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، ان المدرب البرتغالى أكد أنه يضع المهاجم الشاب فى خطته للموسم الجديد، وأنه سيعطيه فرصة لإثبات جدارته وقدراته ومهاراته داخل الملعب، وأنه لن يسمح بإعارته لأى ناد مهما بلغت القيمة.

Marcus Rashford has failed to get into the Man Utd first-team this season

وكان مهاجم مانشستر يونايتد الشاب أبدى تخوفه من الاستبعاد من فريقه بعد أن استبعده سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى من تشكيلة الأسود الثلاثة بمنافسات التصفيات المؤهلة  لكأس العالم روسيا 2018.

مدرب مانشستر يونايتد ينوى إعطاء رونى قسطا من الراحة

وقال مدرب نادى مانشستر يونايتد، وأكد أنه سيعتمد على راشفورد خلال الأيام المقبلة ليعطيه فرصة ليثبت كفاءته لمدرب المنتخب الإنجليزى، وأنه سيعطى أنتونى مارسيال وواين رونى قسطا من الراحة خلال منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى، ويشرك السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والمهاجم الشاب بدلا منهم.

وقال مورينيو: "سوف أعتمد على راشفورد بشكل أساسى فى الأدوار الأولى من منافسات الكأس عندما يحتاج الآخرون راحة، إنه شاب جيد ولا يجب تعكير صفوه فى هذه المرحلة".

Sam Allardyce has been put off using Marcus Rashford after he failed to star for his club Manchester United

جديرا بالذكر أن  مدرب المنتخب الإنجليزى أعلن استبعاده لراشفورد من تشكيلة المنتخب الإنجليزى المقرر مشاركتها بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قائلا: "راشفورد لا يلعب منذ فترة طويلة، لا يمكننى الاعتماد عليه، وفى هذا السن المبكر يمكننى أن أمره بالانضمام لفريق الشباب تحت 21 عاما، ولكننى أعطيته فرصة ليعتاد على اللعب بالمستوى الدولى، فى فريق مانشستر يونايتد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة