وأعلم أن النتائج غير مرضية للمصريين

وزير الرياضة: أنفقنا "128 مليون جنيه" فقط على الاتحادات المشاركة فى "ريو"

الإثنين، 22 أغسطس 2016 01:07 ص
وزير الرياضة: أنفقنا "128 مليون جنيه" فقط على الاتحادات المشاركة فى "ريو" خالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه تم إنفاق 128 مليون جنيه فقط على الاتحادات المشاركة فى أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل.

 

أوضح خالد عبد العزيز خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن عدد الاتحادات المشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية "20 اتحاد" وبتقسيم المبلغ عليهم يكن تم انفاق 6 ملايين جنيه فقط على كل اتحاد خلال الثلاثة أشهر الماضية، مشيراً إلى أنه تم انفاق 400 مليون جنيه على جميع الاتحادات سواء المشاركة فى "ريو" أو الغير مشاركة نظراً لوجود بطولات أخرى يجب النظر إليها.

 

أضاف وزير الشباب والرياضة، أنه كان من المتوقع أنه سبق وتم ترشيح 4 لاعبين من ضمن 6 مشاركين بـ"ريو" لتحقيق الميداليات وهم "محمد إيهاب، وسارة سمير، وهدايا ملاك، وإيهاب عبد الرحمن" ووضح ذلك من الصورة التى انتشرت مؤخراً للرئيس عبد الفتاح السيسى وهو بجوارهم، والتقطت فى 9 يناير 2016.

 

أردف المهندس عبد العزيز، أن الثلاثى "محمد إيهاب، وسارة سمير، وهدايا ملاك" نجحوا فى تحقيق المدليات وتم استبعاد إيهاب عبد الرحمن بداعى المنشطات، مؤكداً أنه يعلم أن تلك النتائج غير مرضية لجميع المصريين، إلا أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً خلال الفترة المقبلة لكشف جميع الأمور.

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

إنجاز عظيم

إنجاز تاريخي وعظيم يعني الميدالية الواحدة اتكلفت حوالي 43 مليون جنبه فقط برافو عليكم إلا يوجد في هذا البلد مسئول واحد عنده دم يحاسبكم في بلد يقترض لإطعام الفقراء لله الأمر من قبل ومن بعد وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ملايين مهدرة لكم والشباب والشيوخ يعاني الفقر والبطالة كان أولي استغلال هذه الأموال في مشاريع شبابية أو توزيعها علي الفقراء مرة أخري حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

كان ممكن للدولة توفر ...فلوسها ..عن طريق ...!!!

شراء ( 3 ) ميداليات برونزية ................من محلات أبطال الرياضة فى مصر وبلاها اولمبياد !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عبدالقادر

فشل زريع سببه سوء التخطيط

فشل يتكرر بعد كل اوليمبياد و تبريرات للفشل التخطيط السليم يتطلب اختيار العناصر المتفوقه في كل لعبه ووضع برنامج زمني طويل و الانفاق عليهم ومتابعة نتائجهم مقارنة بمنافسيهم من ابطال العالم للوصول الي اقصي منافسه مطلوبه علي الميداليات و طبعا هذا لم و لن يحدث عليه العوض في الرياضه المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassen Hamed

الدعم

يارب يشيلون الدعم من على الرياضه ويسحبون الدعم بتاع الغلابة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حزين

كل الفرق الجماعية فاشلة

ليه التدبيق والتقتير والتقشف دايما على المواطن بس ، 400 مليون على نيلة إيه ، إيه اللي عاد علينا ، ده مش برده إسمه إهدار مال عام ، 400 مليون دي كانت تبني كام مصنع يشغل كام عاطل ، اللي بيحصل ده فوق الوصف ، قاعدين نشحت عشان نضيع فلوسنا في الأرض ، قلنا قبل كده ماحدش يسافر من الألعاب الجماعية لإنهم فشلة وبالذات الطايرة الطوال الهبل اتغلبوا من إيران 3 صفر ، يا ناس لو فيه حد في البلد دي بيفهم ، التركيز يبقى على الألعاب الفردية وبس ولو إنه مش فارقنا معانا حتى لو لم نشارك مافيش حاجة حتتغير في حياتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

عقلية

فيها ايه يا جماعة صرف 13 مليون دولار غيرنا بيصرف مليارات علي الرياضة سنويا مفيش رياضة هتقوم من غير فلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

اين كنت يا جناب الوزير

اين كنت حين وافقت علي سفر فريق الجرس العمي وكلهم ملتحين وهربوا الي أوروبا وهم أصلا عناصر خطرة كنت فين وما هو رد فعلك ؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

يا جناب الوزير فريق العمي اللي سافر طلع كله مفتحين وهربوا كلهم

يا جناب الوزير كيف وافقت علي سفر كل فريق كرة الجرس اللي المفروض انهم عمي واكتشفوا هناك ان كلهم مفتحين . هل ده معقول . كل الوزارة لم تكن تعلم ؟؟؟؟؟ وكلهم هربوا الي أوروبا !!!! عجب عجب . المكلوب محاكمة عسكرية فورا لكل المتورطين ؟ ما هو رأي جنابك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

moh

هل الذهاب للمشاركة ام للحصول على الميداليات؟

المعروف اننا نذهب الى البطولات العالمية لاننا ابطال افريقيا او لان ارقام لاعبينا تسمح بذلك ولكننا نطلب ان يعلن عن حجم التوقعات للمواطنين حتى لانصاب باحباط

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

الوزير ابو ثلاث مدليات

دفعنا 128مليون جنيه لنرفع علم السعوديه فى المحافل الدوليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة