عماد متعب يغيب عن مران مستبعدى الأهلي أمام أسيك بسبب الامتحانات

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:16 م
عماد متعب يغيب عن مران مستبعدى الأهلي أمام أسيك بسبب الامتحانات عماد متعب مهاجم الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل عماد متعب مهاجم الأهلي، على إذن بالغياب عن مران المستبعدين عن رحلة كوت ديفوار، والذى أقيم صباح اليوم الاثنين تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل والإصابات.

عماد متعب يحصل على إذن من مدير الكرة

جاء اعتذار عماد متعب عن حضور هذا المران لارتباطه بأداء الامتحانات، حيث أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل السفر بغيابه عن مران اليوم.

عماد متعب يستغل الإجازة فى الاستجمام

ويستغل عماد متعب غيابه عن مباراة أسيك ميموزا الإيفوارى، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة بدورى المجموعات الأفريقى خارج البلاد فى أداء الامتحانات بجانب السفر مع أسرته خارج القاهرة لإحدى المدن الساحلية من أجل الاستجمام والتخلص من الضغوط التى عاشها فى الأيام الماضية، خاصة فيما يتعلق بهجوم الألتراس على زملائه فى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء الماضى، والتى دفعت مارتن يول مدرب الفريق لتقديم استقالته رافضا الاستمرار خوفا على حياته.

عماد متعب على رأس قائمة المستبعدين أمام أسيك

وأعلن أسامة عرابى المدير الفنى "المؤقت" أمس "الأحد"، عن قائمة المستبعدين من مواجهة أسيك، وضمت كلا من عماد متعب وعبد الله السعيد وأحمد حجازى ورامى ربيعة ومروان محسن للإصابة بجانب لاعب الوسط صالح جمعة لأسباب تربوية لعدم التزامه خارج المستطيل الأخضر وانتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعى أظهرته داخل أحد البارات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة