الأهلي الإماراتى يتفقد ترتيبات إقامة السوبر فى مصر

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:10 ص
الأهلي الإماراتى يتفقد ترتيبات إقامة السوبر فى مصر جانب من مباراة سابقة لفريق الأهلى الإماراتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل إلى القاهرة، وفد من نادى الأهلى الإماراتى، لمتابعة التحضيرات والتجهيزات المتعلقة بالمباراة المرتقبة التى تجمعه بنظيره الجزيرة، يوم 13 سبتمبر المقبل، بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإماراتى.

وقال عبيد سعيد، نائب رئيس النادى الأهلى، والمدير التنفيذى، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الاماراتية، إن الوفد الأهلاوى، سيتفقد الاستعدادات التنظيمية للمباراة المرتقبة أمام الجزيرة، من حيث مقر إقامة البعثة والجماهير، ووسائل الانتقالات، بالإضافة إلى كيفية دخول المشجعين إلى المدرجات.

وأضاف نائب رئيس النادى الأهلى، أن هناك وفداً ثانياً سيتوجه إلى القاهرة الأسبوع المقبل، للإطلاع على ملعب المباراة وملاعب التدريب، وتقديم تقرير كامل إلى الجهاز الفنى للفريق بشأن آخر الاستعدادات لإقامة اللقاء، قبل سفر البعثة إلى القاهرة.

وتقام مباراة كأس السوبر الإماراتى لأول مرة خارج البلاد وبالتحديد فى مصر، بعد توصل لجنة دورى المحترفين مع شركة "برزنتيشن" لإقامة اللقاء فى أرض الكنانة مقابل مليونى درهم.

ومن المقرر أن تعقد الشركة الراعية "برزنتيشن" مؤتمرا صحفيا مطلع سبتمبر المقبل فى القاهرة، للكشف عن رعاة المباراة والفعاليات المصاحبة لها، وسط حضور ممثلين من لجنة دورى المحترفين فى الإمارات والشركة الراعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة