باسم مرسى يحتفل بخطوبته بعد مواجهة إنيمبا

الجمعة، 12 أغسطس 2016 02:37 م
باسم مرسى يحتفل بخطوبته بعد مواجهة إنيمبا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل باسم مرسى مهاجم الزمالك، بخطوبته بعد الانتهاء من مواجهة إنيمبا النيجيرى، المقرر لها غدا السبت، فى إطار الجولة الأخيرة للفريق الأبيض بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

باسم مرسى يستغل إجازة الزمالك للاحتفال بالخطوبة

يستغل باسم مرسى حصول الزمالك على ما يقرب من أسبوع إجازة للاحتفال بالخطوبة المقرر لها نهاية الأسبوع المقبل، بعد تفضيل اللاعب عقدها بعد الانتهاء من مباريات الفريق المهمة، خاصة لانشغاله فى الفترة الماضية بالمشاركة مع الأبيض فى منافسات الدورى المنتهى وكأس مصر بجانب دورى أبطال إفريقيا.

باسم مرسى قاد الزمالك للفوز بالكأس

كان باسم مرسى قد قاد الزمالك للفوز على الأهلى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور النهائى بكأس مصر، بعد تسجيله هدفين من ثلاثية الفريق الأبيض وسجل مصطفى فتحى الهدف الثالث بينما سجل عبد الله السعيد هدف الأهلى الوحيد.

باسم مرسى يقود هجوم الزمالك أمام إنيمبا

من المقرر أن يقود باسم مرسى هجوم الزمالك أمام إنيمبا فى مباراة الغد، فى اللقاء الذى يسعى فيه الأبيض لتحقيق الفوز حتى يضمن التأهل الرسمى لنصف نهائى البطولة الإفريقية.

يُذكر أن باسم مرسى استطاع تسجيل 36 هدفاً مع الفريق الأبيض فى موسمين منذ انضمامه لقلعة ميت عقبة قادماً من الإنتاج الحربى ليصبح المهاجم الأساسى للزمالك كما ستشهد الفترة المقبلة عودته للمنتخب الوطنى بعد ابتعاده عن آخر مباراتين أمام نيجيريا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة