المصريون المحررون فى ليبيا يرفعون صور السيسى عقب وصولهم معبر السلوم

الجمعة، 12 أغسطس 2016 12:03 م
المصريون المحررون فى ليبيا يرفعون صور السيسى عقب وصولهم معبر السلوم المصريين المختطفين في ليبيا يصلون معبر السلوم
السلوم أحمد جمعة - تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع 23 مواطنا مصريا الذى تم تحريرهم من قبل قوات الجيش الليبى، عقب وصولهم، إلى معبر السلوم البرى، الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

فيما جاءت إجراءات دخولهم إلى مصر فى حراسة السلطات المصرية عقب نجاح القوات الخاصة الليبية برئاسة العقيد ونيس بوخمادة فى تحريرهم من قبضة مسلحين.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان يتابع بنفسه عملية تحرير المصريين، طوال ليلة أمس، والتأكد بنفسه على عملية تحريرهم ومغادرتهم ليبيا، وفى طريقهم إلى مصر.

يذكر أن مجموعة مسلحة اختطفت أكثر من 20 مصريا عند توجهم من مدينة مصراتة فى الغرب الليبى متوجهين إلى الحدود المصرية الليبية فى الشرق الليبى عند اختطافهم فى البريقة جنوب مدينة أجدا.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

adel ebrahim

سؤال فقط00من اعطاهم صور الرئيس والاعلام ليرفعوها00ولاهم كانوا مجهزينها من ساعة ماتم خطفهم

الصور والاعلام معروف من اعطاها لهم ليرفعوها انه اسلوب الدعاية والاعلام من اعطاهم الصور والاعلام يريد ان يروج للرئيس مع الاخذ فى الاعتبار ان هذا واجبه تجاه شعبه ان يحافظ عليهم ويسعى لتوفير حياة كريمة لهم ويطهر البلاد من الفاسدين والمفسدين وان يقدمهم للعدالة للقصاص وليس للتصالح معهم من اجل شوية فكة يعنى الفتات من اجمالى ماهم قاموا بنهبه من ثروات البلد وحقوق الشعب على مر السنين ومن ثم لاداعى للشوات الاعلامية نريد افعال على ارض الواقع فى صمت تؤتى ثمارها فى النهاية بما يحقق الرقى والتقدم للبلد والاستقرار للشعب ورفع المعاناة عن الفقراء ومتوسطى الحال امام حيتان البلد اللى مش تاركين حاجة الاوناهبينها او من خلال فسادهم مستولين على خيراتها وفى المقابل على الشعب الكادح البسيك ان يتحمل وان يتبرع فى وقت هم اصلا عليهم مليارات فى صورة ضرائب منذ سنوات كفيلة بان تحل جزء كبير من مشكلات البلد لكن للاسف لاحياة لمن تنادى0

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة