لست الأول يا هيجواين.. 10 لاعبين رحلوا عن نابولى إلى يوفنتوس قبل البيبيتا

الأحد، 24 يوليو 2016 04:00 ص
لست الأول يا هيجواين.. 10 لاعبين رحلوا عن نابولى إلى يوفنتوس قبل البيبيتا جونزالو هيجواين نجم نابولى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين نجم فريق نابولى، من الانتقال لغريمه يوفنتوس، ويتبقى فقط إيداع البيانكونيرى قيمة الشرط الجزائى الضخمة فى عقد اللاعب مع البارتينوبى، والمقدرة بـ 94 مليون يورو، فى خزينة فريق الجنوب.

وبرحيل هيجواين صاحب الـ 36 هدفاً فى الموسم الماضى إلى اليوفى، سينضم إلى قائمة من اللاعبين الذين رحلوا عن ملعب "سان باولو" مفضلين ارتداء قميص السيدة العجوز، والذين كان فى مقدمتهم المهاجم البرازيلى الإيطالى خوسيه ألتافينى قبل 41 عاماً، قبل أن يسير على خطاه الحارس الأسطورى دينو زوف، المتوج بلقب مونديال 1982 مع منتخب الآتزورى.

وفى عام 1994 انتقل المدافع تشيرو فيريرا من الجنوب إلى الشمال، وارتدى قميص البيانكونيرى، وتبعه المدافع الأسطورى فابيو كانافارو، الذى قاد الآتزورى للفوز بمونديال 2006، وتوج فى هذا العام بلقب أفضل لاعب فى العالم، ولكنه لم ينتقل مباشرة من نابولى لليوفى، بل انتقل إلى بارما أولاً، قبل أن يرتدى قميص يوفنتوس.

كانافارو

كانافارو بقميصى نابولى ويوفنتوس



وكان آخر المنضمين من نابولى إلى يوفنتوس فابيو كوالياريلا فى موسم 2010، ولكن كان هناك عدد آخر من اللاعبين الذين لعبوا للفريقين، مثل دانييل فونسيكا، عمر سيفورى، باولو دى كانيو، ماسيمو ماورو ومارسيلو زالاييتا، ليكون هيجواين الملقب بالـ"بيبيتا" هو آخرهم حال اتمام الصفقة.


أخبار متعلقة..


يوفنتوس يحصل على توقيع هيجواين حتى 2020 براتب سنوى 7.5 مليون يورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة