حماقى ونهلة ونور وبوسى وسامح وروبى أشهر العائدين لزوجاتهم

الخميس، 21 يوليو 2016 08:00 م
حماقى ونهلة ونور وبوسى وسامح وروبى أشهر العائدين لزوجاتهم محمد حماقى وزوجته
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحب الصادق وحده هو القادر على جمع القلوب من جديد، نرى ذلك بوضوح فى الوسط الفنى حيث أعاد الحب "المياه إلى مجاريها" بين محمد حماقى وزوجته نهلة الحاجرى بعد انفصال دام لعامين.

حماقى (1)

زفاف محمد حماقى ونهلة الحاجرى




حماقى (2)

محمد حماقى ونهلة الحاجرى



ولم يكن محمد حماقى هو الوحيد الذى عاد لزوجته بعد الانفصال ولكن سبقه النجم الراحل نور الشريف الذى عاد إلى زوجته وحب عمره وحياته النجمة بوسى قبل وفاته بفترة.



حماقى (3)

نور الشريف وبوسى




حماقى (4)

زفاف نور الشريف وبوسى



كذلك عاد المخرج سامح عبد العزيز إلى زوجته روبى خاصة بعد ميلاد ابنتهما "طيبة" التى وضع أبواها مصلحتها ومستقبلهما فوق أى اعتبار وفضلا أن تنشأ فى مناخ من الحب والاحترام المتبادل بينهما.


حماقى (5)

سامح عبد العزيز وروبى



وبالطبع لا يخلو الوسط الفنى من قصص الحب التى تمنى الجمهور استمرارها وعودة أبطالهما إلى بعضهم بعد الانفصال وأشهرها على الإطلاق قصة حب عمر الشريف وفاتن حمامة، ولكن لم يعود الثنائى إلى بعضهما بحكم زواج فاتن حمامة وسفر عمر الشريف الدائم.


حماقى (6)

عمر الشريف وفاتن حمامة



كذلك فريد شوقى وهدى سلطان الذين انفصلا رغم قصة الحب الكبيرة التى كانت بينهما والتى نشأت من "الحاجة الساقعة" حيث اجتمعت هدى سلطان وفريد شوقى فى أحد اللوكيشنات فى نهار رمضان وعندما شعر فريد شوقى بإرهاق هدى سلطان سألها "تشربى حاجة ساقعة؟" فردت عليه "أنا صايمة" فتعجب وقال "صايمة" فقالت "ايوة.. غريبة!!.. وبصلى كمان" وبعدها انطلقت مشاعرهما إلى أن تزوجا.


حماقى (7)

7 فريد شوقى وهدى سلطان



ومن أشهر الثنائيات التى تمنى الجمهور استمرار علاقتهما أيضا فؤاد المهندس وشويكار وذلك بعد معرفة الجميع قصة حبهما وزواجهما التى بدأت "بتتجوزينى يا بسكوتة" التى قالها فؤاد المهندس على المسرح لشويكار، كذلك ليلى مراد وأنور وجدى خاصة وأنهما كانا حبيبين أمام الكاميرا وخلفها، حيث عشق الجمهور ليلى مراد وهى تغنى له "أنا قلبى دليلى قالى هتحبى" قصة حبهما لم تصمد أكثر من 7 سنوات وانتهت بعد أن خانها أنور وجدى.


حماقى (8)

فؤاد المهندس وشويكار




حماقى (9)

تجمع فؤاد المهندس وشويكار يوم الزفاف




حماقى (10)

ليلى مراد وأنور وجدى




موضوعات متعلقة


بعد عودة محمد حماقى لزوجته.. "محدش يقدر يقتل العشق"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة