منتخب مصر للجولف ينافس الكبار فى فرنسا

الأحد، 17 يوليو 2016 05:44 م
منتخب مصر للجولف ينافس الكبار فى فرنسا تيمور يتوسط لاعبى المنتخب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألق منتخب مصر الوطنى الأول للجولف، فى منافسات بطولة بياريتز جراند برى الدولية للعبة، المقامة حاليا فى فرنسا بمشاركة دول إسبانيا وإنجلترا والبرتغال والمغرب وأمريكا وسويسرا والدنمارك وايطاليا وبلجيكا والسويد وفرنسا البلد المضيف.

واستطاع لاعبو منتخبنا الواعدون وجميعهم من الشباب الصاعد أمثال عيسى أبو العلا وحسن سعيد وماجد عبد التواب ودين نعيم، الظهور بمستوى متميز للغاية نال إشادة جميع الوفود المشاركة فى البطولة.

ودخل الصاعد الواعد دين نعيم أصغر لاعبى منتخبنا الوطنى، ضمن قائمة أفضل خمسة عشر لاعبا فى الجولة الأولى من البطولة، بينما جاء عيسى أبوالعلا من بين أفضل خمسين لاعبا فى البطولة ذاتها.

وأثنى عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف ورئيس بعثة المنتخب فى فرنسا تيمور أبو الخير، على أداء جميع اللاعبين فى البطولة قائلا إن اللاعبين ظهروا بأعلى مستوى وهو ما يبشر بالخير قبل خوض غمار بطولة العالم، التى تستضيفها المكسيك العام الجارى.

أكد أبو الخير أن المشاركة فى تلك البطولة حقق نتائج ايجابية للغاية، حيث توافر الاحتكاك القوى مع مدارس مختلفة فى اللعبة ومنح لاعبينا المزيد من الخبرات والثقة والتركيز، وهو ما يسعى الاتحاد إلى تنميته خلال المرحلة المقبلة، مضيفا أن المعسكر الفرنسى منح الفرصة كاملة للاعبين لخوض منافسات قوية وأداء تدريبات تصل إلى ست ساعات يوميا، وهو ما انعكس على المستويين الفنى والذهنى بصورة إيجابية للغاية.

ويشارك المنتخب المصرى الوطنى للجولف فى الجولة الثانية من بطولة بياريتز جراند برى الدولية، اعتبارا من الخميس المقبل، وذلك قبل أن ينهى معسكره التدريبى الخارجى فى فرنسا ويعود للقاهرة يوم 25 يوليه الجارى، لبدء مرحلة جديدة فى برنامج الإعداد لبطولة العالم.


11منتخب مصر للجولف ينافس الكبار فى فرنسا (1)
عيسى ودين


11منتخب مصر للجولف ينافس الكبار فى فرنسا (2)
دين


11منتخب مصر للجولف ينافس الكبار فى فرنسا (3)
عيسى


11منتخب مصر للجولف ينافس الكبار فى فرنسا (4)
ماجد وحسن ودين


11منتخب مصر للجولف ينافس الكبار فى فرنسا (5)
تيمور يتوسط لاعبى المنتخب




أخبار متعلقة:


معسكر فرنسى لمنتخب الجولف استعدادا لبطولة العالم













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة