طالب مصرى يفوز بجائزة رئيس جامعة سرى البريطانية

الجمعة، 20 مايو 2016 10:50 م
طالب مصرى يفوز بجائزة رئيس جامعة سرى البريطانية جامعة - أرشيفية
لندن /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز طالب الهندسة المصرى عمر أحمد عبيد بجائزة رئيس جامعة سرى البريطانية للطالب المثالى متفوقا على أقرانه الطلبة البريطانيين، ليصبح أول مصرى وعربى يحصل على هذه الجائزة.

وأعرب عمر عبيد - الطالب بالسنة النهائية فى كلية الهندسة - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - عن سعادته البالغة للفوز بهذه الجائزة، التى أكد أنها جاءت تتويجا لعمل استمر أربع سنوات فى الجامعة منذ انضمامه لكلية الهندسة بها عام 2012، مؤكدا عزمه العودة إلى مصر لإفادة بلاده بما تعلمه فى بريطانيا بعد انتهاء دراسته هذا العام.

وقال عبيد إن فوزه بالجائزة جاء بعد منافسة قوية شملت 20 مرشحا، تم اختصارهم فى المرحلة الأخيرة إلى ثلاثة مرشحين، بينهم بريطانيان، موضحا أن مساهمته فى أنشطة الجامعة منذ التحاقه بها وتمثله لها فى أربع مسابقات لمشاريع الأعمال على مستوى بريطانيا، إضافة إلى التواصل المستمر مع الطلبة وتفوقه الدراسى كان من أسباب فوزه بالجائزة.

وأشار المهندس المصرى الشاب إلى استضافته فى مقر البرلمان البريطانى لتكريمه بعد تفوقه فى مجال مشاريع الأعمال خارج نطاق الدراسة، مؤكدا أنه نجح فى تكوين رابطة للمصريين فى جامعة سرى، والتى تم ترشيحها لجائزة أحسن رابطة بالجامعة لعام 2015-2016.

تجدر الإشارة إلى أن عمر عبيد خريج المدرسة الأمريكية بالقاهرة فى عام 2012، وهو ابن محافظة الشرقية.

وحضر حفل تسليم الجائزة المستشارة الثقافية بالسفارة المصرية الدكتورة ريم عبد المتعال، والملحق الثقافى الدكتور وليد الماحى، إضافة إلى أسرة الطالب المصرى.


موضوعات متعلقة..


- للمرة الثانية.. "إدارة الأعمال بتجارة القاهرة" يقيم حفل تكريم لطلابه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة