بالصور.. محافظ الغربية والسفير محمود سعيد يكرمان القائمين على "مشروعك"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:48 م
بالصور.. محافظ الغربية والسفير محمود سعيد يكرمان القائمين على "مشروعك" تكريم القائمين على برنامج المشروع القومى للتنمية المجتمعية والمحلية بالغربية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والسفير محمود سعيد منسق عام برنامج "مشروعك" اليوم الثلاثاء، القائمين على برنامج المشروع القومى للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية "مشروعك"، ومنحا شهادات تقدير للواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والمشرف العام على البرنامج، وقيادات البنوك ومديرى مقار مشروعك والمواطنين المشاركين بالمشروعات.

يأتى تكريم المحافظ تقديرا لما بذلوه من جهد، وتحفيزا لهم لمواصلة العمل وزيادة الإنتاج، وخلال التكريم أصدر المحافظ توجيهاته بحسن معاملة المواطنين وتيسير الإجراءات تشجيعا لهم على عمل مشروعات تساهم فى تنمية اقتصاد الدولة، وتساهم فى خفض نسبه البطالة ورفع المستوى المعيشى لمحدودى الدخل.

وشدد المحافظ على أنه سيتم متابعه مستمرة لضبط المخالفين والمقصرين ومحاسبتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، للحفاظ على المستوى الذى وصلت إليه محافظة الغربية، والتى تحتل المركز السادس على مستوى الجمهورية، حيث بلغ تنفيذ المشروعات بها 84مليونا و500 ألف جنيه، وفرت 3032 فرصة عمل للشباب ومحدودى الدخل.

وألقي اللواء السيد السعيد السكرتير العام للمحافظة كلمه عبر فيها عن فخره بما تم من إنجازه فى هذه المشروعات على أرض محافظة الغربية، كما قدم الشكر والتهنئة لجميع القائمين على المشروع، وتمنى لهم التوفيق.
واستعرض السفير محمود سعيد منسق عام برنامج "مشروعك" ما حققته محافظة الغربية من إنجازات فى عمل مشروعات من شأنها تنمية اقتصادنا الوطنى ورفع مستوى محافظة الغربية.
وهنأ محافظ الغربية جميع القائمين على المشروع، متمنيا لهم التوفيق وزيادة الإنتاج ومزيد من المشروعات لتنمية اقتصادنا الوطنى، ووضع مصر الغالية فى صفوف الدول المتقدمة، كما قدم شهادات تقدير لكل المستفيدين من المشروع.

تكريم-القائمين-على-برنامج-المشروع-القومى-للتنمية-المجتمعية-(1)

تكريم-القائمين-على-برنامج-المشروع-القومى-للتنمية-المجتمعية-(2)

تكريم-القائمين-على-برنامج-المشروع-القومى-للتنمية-المجتمعية-(3)

تكريم-القائمين-على-برنامج-المشروع-القومى-للتنمية-المجتمعية-(4)

تكريم-القائمين-على-برنامج-المشروع-القومى-للتنمية-المجتمعية-(5)

تكريم-القائمين-على-برنامج-المشروع-القومى-للتنمية-المجتمعية-(6)


موضوعات متعلقة..


- محافظ الغربية يتفقد لجان الامتحانات ويجازى مدير مدرسة لتقصيره فى العمل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة