"3" لاعبين مرشحين للحاق بمحرز وكانتى فى قلعة الثعالب

الأحد، 01 مايو 2016 01:08 ص
"3" لاعبين مرشحين للحاق بمحرز وكانتى فى قلعة الثعالب رافاييل جيريرو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألق الجزائرى رياض محرز والفرنسى نكولو كانتي مع ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى الممتاز المنتقلين من الدورى الفرنسى ، وضع لاعبى الدورى الفرنسى محط للأنظار من باقى الأندية على مستوى العالم ، وخلال مراقبة منافسات " ليج 1" ظهر 3 لاعبين يمكنهم ملاحقة محرز وكين خلال الموسم المقبل.

1-اندى-ديلورت


يشبه مستوى الفرنسى اندي ديلور مهاجم فريق كاين الفرنسى ، الإنجليزى جيمى فاردى خلال بداياته فى احتراف كرة القدم ، ومن المتوقع أن يحصل على منزلة جيدة بالدورى الإنجليزى الممتاز خلال المسم المقبل، وظهر اهتمام رانييرى بمراقبته خلال الايام الماضية.


2-رفاييل-جيريرو


من المتوقع أن يحل البرتغالى رافاييل جيريرو لاعب لوريان الفرنسى بديلا عن الألمانى كريستيان فوكس مدافع ليستر خلال الموسم المقبل ، نظرا لمستوى أداءه الدفاعى الجيد ومهاراته الهجومية ،هناك تنبؤات بتألقه بالدورى الإنجليزى الممتاز.


3-نيكولاس-باليوس

يعانى ليستر سيتى من ضعف فى منطقة خط المنتصف الدفاعية ، لذا من المتوقع أن يلجأ لضم لاعب يستطيع التغلب على تلك الثغرة ، ويظل الفرنسى نيكولاس باليوس من المرشحين لذلك المركز فى صفوف الثعالب بعد الأزمات التى واجهته فى فريق بوردو الفرنسى والتى أكدت رحيله عن صفوفهم خلال الصيف المقبل.




اخبار متعلقة


- والدة رياض محرز ترفض انتقاله إلى الريال وبرشلونة














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة