بتكره إيه فى نفسك؟..هاشتاج يتصدر تويتر والمصريين "شعب طيب بطبعه"

السبت، 09 أبريل 2016 07:00 ص
بتكره إيه فى نفسك؟..هاشتاج يتصدر تويتر والمصريين "شعب طيب بطبعه" شخص يكره نفسه- صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لدى كل إنسان منا صفة واحدة على الأقل لا يفضلها فى نفسه، وفى الغالب تكون عدة صفات، يسعى طوال الوقت لتغييرها واستبدالها بصفات أخرى جيدة، إلا أنه سرعان ما يفشل ويعود لنفس الصفة مرة أخرى، ومنذ قليل تصدر هاشتاج "بتكره إيه فى نفسك" موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ليتسارع المصريين على الهاشتاج ويعبرون عما يكرهوه فى أنفسهم.

ونشر عدة أشخاص على الهاشتاج ما يكرهونه فى أنفسهم، لكن أغلبهم قال بأن ما يكرهونه هى "الطيبة الزائدة"، وهو الأمر الذى سخر منه الكثير على الهاشتاج أيضًا، فحين تسأل أى شخص أمامك ما عيبك؟ يرد عليك بأن عيبه هو الطيبة، ما جعل المصريون يسخرون من أنفسهم فى كثير من الأحيان ويقولون "شعب طيب بطبعه".

وقال مصطفى الألفى، احدى المشاركين عبر الهاشتاج "الطيبة اللي مودياني في داهية"، فيما قالت أسماء احدى المشاركات عبر الهاشتاج أيضًا مازحة " هيا ليه الناس كلها كاتبه الطيبه"، وسخر أبو صلاح من المشاركين على الهاشتاج قائلا "تشوف كلام الناس في الهاشتاج كلهم بيكرهوا الطيبه تحس انك في المدينه الفاضله امل مين الناس اللي مطلعين عنينا دول لما كله طيب"، بينما قالت روان أن أكثر صفة تكرهها فى نفسها هى عدم إجادة التصرف فى المواقف المختلفة، وقالت احدى المشاركات أنها تكره فى نفسها التسرع وسوء الاختيار".

واستمرارًا لما يكرهه المصريون فى أنفسهم، سخرت ندى من المشاركين عبر الهاشتاج قائلة أنها سوف تحظر كل من قال أنه طيب، وقال جلال بأن أكثر شئ يكرهه فى نفسه التدخين، بينما قالت نور أنها تكره فى نفسها الاستهتار، أما منار والتى تُعد احدى المشاركات على تويتر أيضًا بأن ما تكرهه فى نفسها هو احتياجها الدائم لشخص يحلل شخصيتها، أما أية فقد مزحت قائلة "ورقة وقلم واكتبى ورايا يا ست الكل".


صور 1 (1)
احدى التدوينات على تويتر


صور 1 (2)
احدى التغريدات على تويتر


صور 1 (4)
احدى التدوينات على تويتر


صور 1 (5)
احدى المشاركين على تويتر


صور 1 (6)
احدى التدوينات على تويتر


صور 1 (7)
احدى التغريدات على تويتر


صور 1 (8)
احدى التدوينات على تويتر


صور 1 (9)
احدى المشاركين على تويتر


صور 1 (10)
احدى التدوينات على تويتر





موضوعات متعلقة..



نبيل الحلفاوى وعزيز الشافعى يحتفيان بالجسر البرى بين مصر والسعودية على تويتر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة