صراع الحذاء الذهبى ينحصر بين رونالدو ومواطنه

الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:01 م
صراع الحذاء الذهبى ينحصر بين رونالدو ومواطنه الحذاء الذهبى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المنافسة على جائزة الحذاء الذهبى الأوروبي هذا الموسم سوف تنحصر بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد و جوناس حونزاليس أوليفييرا لاعب بنفيكا فى صراع برتغالى خالص.

فى إنفوجراف قدمته صحيفة "سبورت" الإسبانية، تعادل كلاً من جوناس و رونالدو في عدد النقاط التي حصل عليها كلاهما وعددها 62 ،بعد أن سجلا 31 هدفاً فى الدوري هذا الموسم حتى الآن، لكن رونالدو لديه فرصة أكبر فى تخطى جوناس، فريال مدريد متبقى له 5 مباريات حتى نهاية الدوري، بينما بنفيكا لديه 4 مباريات فقط.

يحصل كل لاعب من دوريات أوروبا على نقطتين عن كل هدف يحرزه في مباريات الدورى المحلى.
ويأتي في المركز الثالث الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نابولي الإيطالي بعدما حقق 60 نقطة من 30 هدفاً، ثم روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ بـ54 نقطة من 27 هدفاً، بينما أتى الأورجوياني لويس سواريز الذي كان مرشحاً بشدة للمنافسة على اللقب في المركز الخامس ، ازاء توقف رصيده من الأهداف عند 26 هدفاً محققاً 52 نقطة، بينما تعادل كلاً من إبراهيموفيتش وإسلام سليمانى وهاري كين بـ48 نقطة، ثم ميسي وأوباميانج في المركز الأخير برصيد 46 نقطة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو فاز باللقب في الموسم الماضى، وتقاسم اللقب فى الموسم قبل الماضي مع سواريز الذى كان يلعب في ليفربول وقتها.



الحذاء الذهبى



أخبار متعلقة:


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مفاوضات مدريدية مع الدون للتجديد حتى 2020








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة