شاكر عبد الحميد: مبادرة صباحى" لنصنع البديل" مهمة لكنها تحتاج إلى توضيح

الأحد، 06 مارس 2016 07:06 م
شاكر عبد الحميد: مبادرة صباحى" لنصنع البديل" مهمة لكنها تحتاج إلى توضيح الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور شاكر عبد الحميد - وزير الثقافة الأسبق - إنه يحترم حمدين صباحى ويقدره، ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنيته، مضيفا أن المبادرة التى أطقلها صباحى تحت اسم "نداء للشعب المصرى.. لنصنع البديل" مبادرة إيجابية تطالب بالإفراج عن المتعقلين من الشباب وسجناء الرأى، لكن هذه المبادرة تحتاج أن تطرح بشكل أوسع وأن تتم بلورتها بقدر من الوضوح.

وأعلن "عبد الحميد" - فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" - أنه يؤيد أى مبادرة من شأنها أن تساعد على حل الأزمات فى المجتمع، وتبث أكبر قدر من الحيوية، وتحرك البلد للأمام والتى بدروها ستحافظ على وحدة الصف الوطنى، لافتا إلى أن المبادرة التى أطلقها صباحى تحتاج قدرا من الوضوح بفك معالمها، وشرح أسباب الهدف من إطلاقها، والأيام هى ستحكم على المبادرة.

ومن جانبه، قال الشاعر عبد المنعم رمضان إن المبادرة التى أطلقها حمدين صباحى - المرشح السابق لرئاسة الجمهورية باسم "نداء للشعب المصرى.. لنصنع البديل الحقيقى" - هو مشروع ومحاولة لإيجاد بدائل سياسية.

وأضاف "رمضان" - فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" - أن الواقع المصرى تغيب عنه الحلول السياسية، مشيرا إلى أنه لابد تشكيلات سياسية من خلال الخطط والبرامج والاستراتيجيات المختلفة فى المشهد السياسى التى تغيب عن الأحزاب.


موضوعات متعلقة..


- حمدين صباحى يكشف تفاصيل مبادرة "لنصنع البديل":الشعب المصرى يحتاج تنظيما سياسيا قويا يعبر عنه.. ونبدأ بتوحيد التيار الشعبى والكرامة.. ويؤكد: الحريات فى وضع سيئ جدا ولابد من الإفراج عن السجناء الشباب

-الإعلان عن مبادرة "لنصنع البديل" أول يوليو.. تستهدف توحيد القوى المدنية لخدمة مبادئ ثورتى يناير ويونيو.. و86 شخصية تشارك فيها أبرزهم "صباحى".. واتصالات مع القوى الديمقراطية عدا الإخوان و"أبو الفتوح"










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد رزق

المشتاق عاوز بديل لنظام الحكم

نقول كمان ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة