أخبار ميسي اليوم..البرغوث الأرجنتينى يستهدف ضم إيبار لضحايا "الهاتريك"

الأحد، 06 مارس 2016 08:30 ص
أخبار ميسي اليوم..البرغوث الأرجنتينى يستهدف ضم إيبار لضحايا "الهاتريك" ليونيل ميسى سجل 35 هاتريك فى مسيرته مع البارسا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدى الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، كل الصعوبات التى واجهته هذا الموسم وتحديدًا الإصابة التى أبعدته قرابة شهرين عن الملاعب، ولكن البرغوث الأرجنتينى لا يعرف المستحيل ولم تقف تلك الإصابة عائقًا أمامه لمواصلة تحطيمه للأرقام القياسية، بالإضافة على أنه توج هذا العام بجائزة الكرة الذهبية الخامسة فى مسيرته لأفضل لاعب فى العالم 2015.

ميسى لديه 35 هاتريك


ميسى نجح ميسى فى إضافة الهاتريك رقم 30 فى مسيرته مع برشلونة أمام رايو فاليكانو فى المباراة الأخيرة للبارسا، الخميس الماضي، فيما يرتفع إلى 35 هاتريك على اعتبار أن البرغوث الأرجنتينى سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" فى 4 مباريات، وخمسة أهداف فى مباراة واحدة.

ميسى يريد إضافة إيبار لضحاياه من الهاتريك


ويسعى ميسى لإضافة نادى إيبار إلى قائمة ضحاياه من الأندية التى سجل فيها "هاتريك" خلال المواجهة المرتقبة لفريقه، اليوم الأحد، بالجولة 28 بالليجا، حيث خاض المهاجم الأرجنتينى مباراتين فقط أمام الفريق المستجد على الليجا، سجل فيها 3 أهداف، فيما سجل زميله لويس سواريز "هاتريك" فى مرمى إيبار خلال لقاء الذهاب هذا الموسم ليقود البارسا للفوز (3-0) على ملعب "كامب نو".


ليونيل ميسى سجل 35 هاتريك فى مسيرته مع البارسا (1)


ويزيد عدد الهاتريك التى سجلها ميسى إلى 38 إذا تمت إضافة الثلاثة التى سجلها المهاجم الأرجنتينى مع منتخب بلاده "التانجو".

ميسى سجل 33 هدفًا هذا الموسم


جدير بالذكر أن ميسى سجل 33 هدفًا بجميع المسابقات حتى الآن بالموسم الجاري، سجل منها 19 هدفا فى الدورى الإسبانى و5 أهداف لكل من دورى أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وهدفين بالسوبر الأوروبى وهدف واحد فى كل من السوبر الإسبانى ومونديال الأندية.


ليونيل ميسى سجل 35 هاتريك فى مسيرته مع البارسا (2)



موضوعات متعلقة..


- أخبار ميسي اليوم.. المهاجم الأرجنتينى يسعى لتحطيم رقمه القياسى فى 2016

- ميسي يستمر فى برشلونة حتى 2022








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة