نيابة أكتوبر تحيل تحقيق مقتل تاجر مخدرات تبادل نار مع الأمن للأحداث الطارئة

الخميس، 17 مارس 2016 04:10 م
نيابة أكتوبر تحيل تحقيق مقتل تاجر مخدرات تبادل نار مع الأمن للأحداث الطارئة قاعة محكمة _صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة التحقيقات فى قضية مقتل تاجر مخدرات فى تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بطريق الفيوم الصحراوى، إلى نيابة الأحداث الطارئة لاستكمال التحقيقات فى القضية.

وكانت النيابة أمرت بالتحفظ على المواد المخدرة التى تم ضبطها وعرضها على المعمل الكيماوى لمعاينتها وفحصها وكتابة تقرير وافٍ عنها، واستعلمت عن تسليح القوات المشاركة فى الحملة، وتباشر النيابة التحقيق خلال الساعات المقبلة مع المتهمين الذين تم ضبطهم فى الواقعة، وتستمع النيابة الآن لأقوال عدد من الضباط والقوات المشاركة فى الحملة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن أجهزة الأمن بمديرية الجيزة تلقت بلاغاً بإعداد عدد من تجار المخدرات لكميات كبيرة من مختلف الأصناف المخدرة، تمهيداً لبيعها وتوزيعها على عملائهم بالمنطقة والمناطق المجاورة، وبناءً على تلك المعلومات، خرجت قوة أمنية كبيرة تدعمها تشكيلات من الأمن المركزى، والقوات الخاصة للمنطقة التى تم تحديدها بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوى.

وأضافت التحقيقات، أنه أثناء مداهمة قوات الأمن للمنطقة بالصحراوى أطلق تجار المخدرات وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وأسفرت عن مقتل تاجر مخدرات و3 مواطنين آخرين كانوا يستقلون سيارة ميكروباص تصادف مرورها بمحيط الاشتباكات، وتم التحفظ على كميات كبيرة من المخدرات.


موضوعات متعلقة..


- الحبس 15 عامًا لمندوب شرطة مفصول لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة