رونالدو أمام غرناطة.. بـ"وشين" واحد حلو والتانى وحش

الأحد، 07 فبراير 2016 06:32 م
رونالدو أمام غرناطة.. بـ"وشين" واحد حلو والتانى وحش كريستيانو رونالدو لديه ذكريات سعيدة ومؤلمة أمام غرناطة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى مباراة فريقه، الليلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف، ضد غرناطة على ملعب "لوس كارمينيس" ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الليجا، بشعور متباين حيث لديه ذكريات سعيدة وغيرها مؤلم خلال مشواره ضد هذا الفريق.
رونالدو خاض 9 مباريات ضد غرناطة منذ قدومه إلى ريال مدريد فى صيف 2009، حقق الفوز فى 8 مواجهات وخسر واحدة دون تعادل، فيما سجل 11 هدفًا وصنع 3 أهداف، وتعتبر هذه الأرقام جيدة بالنسبة للدون حيث أن غرناطة ضمن قائمة ضحاياه من الأندية.

كريستيانو رونالدو (1)

أول مواجهة بين رونالدو وغرناطة 2011


كانت أول مباراة خاضها رونالدو على ملعب غرناطة "كارمينيس" فى موسم (2011-2012)، حيث سجل هدف التعادل للريال قبل أن يحقق فريقه الفوز فى الوقت بدل الضائع (2-1)، كما افتتح صاروخ ماديرا التسجيل فى أخر مباراة خاضها على ملعب غرناطة الموسم الماضى، والذى جاء فى الدقيقة الثانية، لتنتهى بفوز الفريق الملكى برباعية نظيفة.

خماسية تاريخية فى 2015


ولعل أهم اللحظات الجيدة للدون أمام غرناطة والتى لا تنسى إحرازه "خماسية" تاريخية هى الأولى فى مسيرته خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو" الموسم الماضى والتى انتهت بفوز الملكى (9-1).

أحزان رونالدو أمام غرناطة


أما الوجه الأخر لرونالدو أمام غرناطة، كان فى موسم (2012-2013) عندما سجل هدفين خلال المباراة التى أقيمت على ملعب "البرنابيو" وانتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة، حيث رفض المهاجم البرتغالى وقتها الاحتفال بالهدفين وصرح بعد المباراة بأنه حزين مع الريال ووقتها أثيرت العديد من الشائعات حول رحيله قبل تجديد عقده.

كريستيانو رونالدو (2)
وفى مباراة الإياب من نفس الموسم والتى أقيمت على ملعب غرناطة، زاد حزن رونالدو بعد تسجيله هدفًا "عكسيًا" عن طريق الخطأ فى مرمى فريقه ليمنح غرناطة الفوز بنتيجة (1-0) وهى كانت المباراة الوحيدة التى يخسرها الدون أمام هذا الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة