رئيس جهاز أكتوبر يكلف بمراجعة ملفات رئيس الحى المتميز بعد القبض عليه

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 09:41 ص
رئيس جهاز أكتوبر يكلف بمراجعة ملفات رئيس الحى المتميز بعد القبض عليه رشوة - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أنه قرر تشكيل لجنة لمراجعة كافة الملفات والأعمال، التى كان مسئولا عنها رئيس الحي المتميز ،والذى تم القبض عليه أمس بواسطة الرقابة الإدارية فى قضية رشوة.
 
وأضاف المهندس عصام بدوى، فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أنه فى حال اكتشاف أى تجاوزات جديدة، سيتم إحالتها للنيابة للتحقيق معه فى الوقائع الجديدة.
 
وأكد رئيس جهاز أكتوبر، أنه ليس من حق أى موظف مهما كان موقعة فى المدينة، استثناء بعض المحلات وتحرير محاضر لها، لافتا إلى أن جهاز المدينة تعاقد مع شركة متخصصة لإزالة كافة المخالفات داخل المدينة.
 
وشدد على ضرورة توعية المواطنين بعدم الأقدام على دفع أى مبالغ مالية إلى موظف بحجة استثنائه من مخالفة أو تقديم خدمة له.
 
وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ضبطت محمد فتحى صادق، رئيس الحى المتميز بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر خلال تقاضيه رشوة.
 
وألقى رجال الرقابة الإدارية القبض على صادق خلال تقاضيه مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل الرشوة من هشام ماشى مصرى الأصل كندى الجنسية ،مقابل عدم  تحرير مخالفات  ضد المبنى الذى يقوم بإنشائه بالسادس من اكتوبر.
 
 

 










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

R

وقفة حازمة

مطلوب وقفة حازمة مع كل مسئولي جهاز 6 اكتوبر من الألف الي الياء. ما معني انشار الدكانين والمقاهي العشوائية بدون تراخيص ولا سجل تجاري . كل واحد يفعل ما يروق له تحت سمع وبص كل المسئلوين . ما دام المعلوم يصل للكل . وهذا يشكل ضغطا رهيبا علي كافة المرافق . مياه كهرباء غاز صرف صحي . المساكن التي خصصت للسكن تحولت الي مقاه يعربد فيها المستعكين والمتطبلين . افييقوا ياسادة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa Abdelrazek

يجب أن تكون هناك معايير ثابتة للرقابة

لابد من وقفة جادة لهذا الفساد المنتشر بطريقة رهيبة فى القطاع العام والحكومى مثل من يثبت عليه أى تجاوز للقانون واللوائح مؤيد اوإعدام وفى هذة الحالة المنشورة يجب أن يحاسب مع المرتشى فى هذة القضية المسئول عنه رئيس جهاز المدينة لإنه مش متابع مرسي ويجب مسائلة المحافظ أيضا لأنه يجب أن يتابع مايحدث فى المحافظة ويأخذ القرارات التى سمح له القانون فى حالة المخالفة كفانا إستهتار.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رجب

علامات استفهام كبيره على مسئولى احياء 6 اكتوبر

نلاحظ نحن سكان 6 اكتوبر سوء اداره رهيب من المسئولين عن احياء المدينه خاصه فى مجال رصف الطرق فمستوى العمل الذى يتم سىء للغايه عندك مثلا مدخل المنطقه الصناعيه على المحور المركزى مكسر و ملىء بالمطبات و ما ان يتم رصف اى جزء حتى يتم حفره و تكسيره و اهدار رهيب للاموال و عندك غرب سوميد اناره الشوارع بايظه و الشوارع كلها مكسره منذ حوالى عشره سنوات واضح ان فيه فساد رهيب

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

عشوائيات اكتوبر

اتفق بشدة مع صاحب التعليق رقم 1 وذلك لأنتشار المحلات والمقاهي وغلقها للشوارع وساحات ركن السيارات ولعل ابراج الأمريكية وماحولها امام مسجد الحصري خير دليل علي ذلك اضافة الي بداية ظهور للعشوائيات في ارض الحي التاسع عبارة عن اكشاك مباني وخشب ومقالب لفرز الزبالة.

عدد الردود 0

بواسطة:

جوزيف رياض

الشركات المخصصة

اول مرة نسمع عن شركات متخصصة فى ازالة المخالفات . اذا سمح سيادة رئيس الجهاز يقول لنا عن اسماء هذه الشركات و اسماء اصحابها و ما قامت به و كيفية تقييم ادائها لانه الشكل كدة انها محلل للفساد او هى الفساد بعينه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

السادة المرتشين

البلد مليئة بالرشاوى موظف بمجلس الدولة وآخر رئيس حى كل ذلك لبعدنا عن الله وعم وجود ضمير

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد زكريا

رؤساء الاحياء باكتوبر لا ضمير لهم

برجاء مراجعة رئيس الحى ال 11 هو الاخر لانه جاعل مشروع التعاونيات 164 ورش حدادة وورش الوميتال ورخام ومقاهى واحتلال الارصفة ومداخل العمارات وتحولت الحدائق الى مرتع لتدخين الشيشة وللمدمنين وبرجاء وضع المشروعات الجديدة باكتوبر تحت مظلة الجيش مثل حى الاسمرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة