بيان لحزب المصريين الأحرار: اجتماع مجلس الأمناء مؤامرة لإثارة البلبلة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:21 م
بيان لحزب المصريين الأحرار: اجتماع مجلس الأمناء مؤامرة لإثارة البلبلة الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نصر القفاص عضو المكتب السياسى لحزب "المصريين الأحرار" وأمين لجنة الأعلام، على أن مؤتمر الحزب سينعقد فى موعده، واصفًا بيان مجلس الأمناء بمحاولة لترويج الشائعات، وخلق حالة بلبلة حول انعقاد المؤتمر.

 

وأضاف القفاص، فى بيان له اليوم الأربعاء، أن رئيس الحزب هو وحده دون غيره هو صاحب الحق فى دعوة المؤتمر العام للانعقاد، وفقا للائحة النظام الأساسى، مضيفًا: "فوجئنا بما وصفه من أصدروه بأنه بيان يزعم تأجيل المؤتمر، ولما كانت هذه الحملة ضد الحزب بمؤسساته، تدور فى الخفاء، وقد آثرنا الصمت، وتجاهل محاولات افتعال أزمات من جانب بعض من يعتقدون أن الأحزاب شركات يديرها من يملك أعلى حصة من الأسهم".

 

وأوضح عضو المكتب السياسى لحزب "المصريين الأحرار" وأمين لجنة الأعلام، أنه فيما يبدو أن مجلس الأمناء يعتبر نفسه وصيا على الحزب، ويعتقد أعضاؤه أنهم فوق الحزب ومؤسساته ولائحة نظامه الأساسى، والمثير للسخرية أن ما تم نشره على أنه بيان صدر مجهلا ومجهولا، لا يحمل توقيعات لأى من أعضاء مجلس الأمناء، لذلك نتعامل معه على أنه نوع من الشائعات، التى ننفيها شكلا وموضوعا، مؤكدًا أن الكلمة الفصل فى كل ملفات وأمور الحزب، يملكها المؤتمر العام الذى سيعقد فى موعده، وهو السلطة التى تعلو على الجميع.

 

وأكد نصر القفاص، على أن الذين يمارسون العمل السياسى على أنه مؤامرات انتهى زمنهم، وعليهم مراجعة أنفسهم، ومراجعة التاريخ، متابعًا: "عليهم فهم الحقائق على  الأرض واحترامها، بدلا من إهدار وقتهم ووقتنا، فيما لا طائل من ورائه.. وفى كل الأحوال يرفض حزب المصريين الاحرار أى وصاية أو محاولات مصادرة واختزال ارادة أعضائه، فى عدد من الأشخاص أو أحدهم، والحزب بكافة مؤسساته سيعلن كلمته فى المؤتمر العام".

 

يشار إلى أن مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، قد أصدر بيانا طالب فيه بتأجيل المؤتمر العام للحزب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة