عميد معهد الكبد بالمنوفية: سنبدأ تقديم خدمة مميزة العام المقبل

السبت، 24 ديسمبر 2016 11:56 ص
عميد معهد الكبد بالمنوفية: سنبدأ تقديم خدمة مميزة العام المقبل الدكتور أحمد الشعراوى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الشعراوى، عميد معهد الكبد القومى بالمنوفية، إن جامعة المنوفية، تحتفل اليوم بمرور أربعين عامًا على إنشائها، وذلك بحضور الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى، مضيفًا أن الاحتفال يأتى بمثابة تتويج لعمل الجامعة على مدار السنوات الماضية.

 

وأكد عميد معهد الكبد القومى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجامعة أدخلت 3 قلاع جديدة للتعليم وهى كلية الصيدلة، والتربية والرياضية، والطب البيطرى، والتى تقدم خدمة متميزة لكل الطلاب بالمنوفية، مشيرًا إلى أن معهد الكبد القومى سيبدأ تقديم خدمة متميزة خلال العام المقبل، لافتاً إلى أن القوة السريرية للمعهد وصلت إلى 450 سريراً.

 

جاء ذلك على هامش الجلسة الطارئة للمجلس الأعلى للجامعات، والمنعقدة اليوم السبت، بجامعة المنوفية، والتى دعا إليها الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، على هامش زيارته الجامعة، والمشاركة فى احتفالات الجامعة بعيدها السنوى، بحضور جميع رؤساء الجامعات، لمناقشة بعض الموضوعات المهمة.

 

ومن المقرر أن تناقش الجلسة بعض الموضوعات، التى لم تستكمل من الجلسة الماضية، بسبب عدم حضور الوزير، وعدد من الموضوعات، على رأسها قانون التعليم العالى الجامعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة