محافظ الشرقية يشدد علي توفير الاسمدة وسوق أبوحماد خلال اجتماعه بالنواب

الخميس، 22 ديسمبر 2016 03:19 م
محافظ الشرقية يشدد علي توفير الاسمدة وسوق أبوحماد خلال اجتماعه بالنواب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عدداً من أعضاء مجلس النواب عن مراكز (أبو حماد- فاقوس- الحسينية – منشأة أبو عمر – صان الحجر – مشتول السوق ) لإستعراض مشاكل المواطنين للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بنطاق دائرة المحافظة وذلك في إطار التعاون والتكامل بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب .

أكد محافظ الشرقية أنه جاري الأعمال على قدم وساق بطريق الزقازيق – ابوحماد ولرفع كفاءته واستكمال ازدواج مسافة 1 كم أمام قرية عليم لتحسين شبكة الطرق وللعمل على راحة أصحاب السيارات ومستخدمي الطريق من المسافرين حيث أنه طريق حيوي يربط محافظة الشرقية بعدد من المحافظات المجاورة .

كلف رئيس مركز ومدينة أبو حماد بسرعة الإنتهاء من إعداد دراسة كاملة ومخطط تفصيلي لإقامة أسواق حضارية بجوار محطة السكة الحديد لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة .

ووكيل وزارة الزراعة بالشرقية بعقد اجتماع عاجل لمديري الإدارات الزراعية بمدن (صان الحجر- الحسينية – منشأة أبو عمر ) لاستعراض وحل مشاكل الفلاحين مشدداً على ضرورة تنظيم دورات إرشادية لتحقيق الاستفادة للفلاحين والتعرف على أفضل الطرق في الزراعة لزيادة الإنتاج .

ونبه المحافظ على وكيل وزارة الزراعة بالتأكد من توافر الأسمدة الكيماوية اللازمة للمحاصيل الزراعية وتوزيعها على الجمعيات الزراعية للوصول إلى الفلاحين .

وبضرورة تشكيل لجنة لحصر الحيازات الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة على الطبيعة وإحالة أصحاب الوهمية للنيابة العامة .

وخلال الاجتماع تم استعراض عدداً من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والطرق والصحة لضمان تحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة