بشرى تكشف سر مكالمة شريهان لها ببرنامج "عين".. قالت لى "بحترم ثقافتك"

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 09:00 م
بشرى تكشف سر مكالمة شريهان لها ببرنامج "عين".. قالت لى "بحترم ثقافتك" بشرى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت كاميرا برنامج "عين" أن ترصد كواليس مسلسل "الدخول فى الممنوع" بطولة الفنانة "بشرى" وكوكبة من النجوم والنجمات، حيث التقت ببطلة العمل وتحدثت عن دورها فى المسلسل قائلة: "هذا الدور مختلف تماما وجديد، موضحة أن المسلسل توقف لفترة عام و8 أشهر كاملة، ولهذا فقد بذلنا مجهودا كبيرا لاستعادة لوك الشخصية من جديد وإعادة استكمال جميع المشاهد القديمة، لافتة أن المسلسل يعتبر منتهى بنسبة 70%، وكان من المقرر أن يكون 30 حلقة فقط لكن تم امتداد الحلقات ليصبح 45 حلقة.

 

وعن دورها قالت إنها تقوم بتقديم شخصية "ملك" التى تعيش وسط أسرة كبيرة وغنية بأمريكا ثم تعود من جديد إلى أرض الوطن، موضحة أن المسلسل يعد من المسلسلات الكوميدية السياسية.

 

وبسؤال مقدمة البرنامج عن سر جمالها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائى الدولى، خاصة أنها كانت تشبة بدرجة كبيرة الفنانة شريهان، أجابت بأن الميكاب كان له عامل كبير بالإضافة إلى لمسات الفنان هانى البحيرى فى الفستان.

 

وعن أهم مكالمة تلقتها بشرى فى حياتها فأكدت أنها كانت من الفنانة الكبيرة "شريهان" التى أخبرتها بأنها تقوم على متابعتها بشكل كبير، وتحترم ثقافتها ورأيها.

 

كما التقت كاميرا البرنامج الفنان "حسام داغر"، الذى أكد أنه يقوم بتقديم شخصية كوميدية، شقيق للفنانة أمينة فى المسلسل ومن مواليد وأبناء الريف ولكنهما يذهبان إلى القاهرة لتحقيق تطلعاتهما وأحلامهما، ثم بعد ذلك يصبح لهما دور كبير فى المجتمع وكلمة مسموعة وهما لا يعرفان أى شىء.

 

وأضاف داغر أنه يقوم بدور جديد فى فيلم "بنك الحظ"، بالاشتراك مع الفنان "بيومى فؤاد"، وإنتاج طارق العريان وإخراج أحمد الجندى.

 

أما الفنان شريف خيرالله، أكد أنه سعيد جدا بعودة استئناف العمل فى المسلسل والعمل مع الفنانة بشرى وجميع فريق عمل المسلسل، مشيرا إلى أن توقف العمل فى المسلسلات التليفزيونية هذة الفترة أصبح شيئا عاديا جدا خاصة فى تلك الظروف الصعبة التى يمر بها الإنتاج.

 

أما الفنانة "أمينة" قالت بأن الدور التى تؤديه فى المسلسل هو "سناء بيومى"، شخصية لطيفة فى بعض الأحيان وشريرة فى الأوقات الأخرى، وكل ما تهدف إليه هو أن تريد الزود من سيف هريدى وتتبع كل ما يقولة لها دون تفكير ومن ثم تتسبب في دمار البلد فى النهاية.

 

وكشفت أمينة سرا عنها وعن سبب رشاقتها قائلة إنها تقوم بنظام غذائى وفقدت وزنها من خلاله، موضحة أن هناك ألبوما غنائيا جديدا لها، تتمنى له النجاح، وبالنسبة للسنيما فهى تستعد هذة الأيام لفيمها الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة