بالصور.. مطالب لأهالى العبور بإزالة المخلفات وإنارة طريق المستثمر الصغير

الأحد، 18 ديسمبر 2016 09:33 ص
بالصور.. مطالب لأهالى العبور بإزالة المخلفات وإنارة طريق المستثمر الصغير مطالب لأهالى العبور بإزالة المخلفات وإنارة طريق المستثمر الصغير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى المواطن على طه المقيم فى مدينة العبور، من تراكم مخلفات البناء وعدم توافر أعمدة إنارة بالطريق الرابط بين الحى الأول والمستثمر الصغير، مما تسبب فى العديد من الحوادث.

تراكم المخلفات بطريق المستثمر الصغير
تراكم المخلفات بطريق المستثمر الصغير

 

وأرسل القارئ على طه، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن صوراً للطريق قائلاً: "نحتاج إلى إنارة الطريق ورفع المخلفات والتى تعيق حركة السيارات والمواطنين، بالإضافة إلى رصفه وتوفير مساحة للمارة وتحسين الشكل الجمالى".

تراكم المخلفات على جانب الطريق
تراكم المخلفات على جانب الطريق

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

جانب آخر من الطريق
جانب آخر من الطريق








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المعصراوى

المستثمر الصغير

يوجد كثير من الأهمال فى منطقة المستثمر الصغير مثل عدم وجود أنارة فى مداخل عمارات المستثمر الصغير من عند القديس يوسف و من ش الشعراوى و مطلع الحى الأول الذى يوجد به كثير من الحوادث لضيق الشارع و لأنه اتجاهين و يتم القاء القمامة و راتش المبانى على جانبى الطريق و لا يوجد أى مساحات خضراء بالمنطقة مع ان الجهاز بيحصل منا مصاريف بيئة ! مع كثرة الأهمال و القمامة يوجد كثير من الحشرات و الناموس و الذباب بالمنطقة نرجوا اتخاذ اللازم .

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام شرف الدين

المستثمر الصغير !!! اهمال جسيم ولا مجيب

أسكن فى المستثمر الصغير. عماره 36 المطله من الجهه الاخرى على شارع الشعراوى ورغم أننا على بعد خطوات معدوده من " جهاز مدينة العبور المحترم " ولكن نتعرض لأهمال جسيم من كل النواحى الامنية والبيئية فلا يوجد نظافه أو أنارة خاصة فى مداخل ومخارج المستمر سواء من ناحية الحى الاول أو من ناحية الحى الثانى ( الشعراوى ) واليكم بض التفاصيل: 1. المنزل الرئيسى فى شارع الشعراوى تم حفرة منذ مايقارب العامين وحتى الان لم يتم اكمال رصفه رغم الانتهاء من الاعمال اللازمه منذ ما يقارب الستة أشهر ولا نعلم السبب فنضطر للنزول من الشارع الموازى ( العكسى ) حيث يستخدم حاليا كمطلع ومنزل فى نفس الوقت مما يؤدى الى الحوادث ولا حياة لمن تنادى. 2. تنتشر السرقات فى المنطقه وأخرها سرقة المرأه الجانبيه لاحد سكان العقار 36 يوم الثلاثاء الماضى حيث أن الاهمال الامنى يشجع على السرق. لايوجد مسجد بالمنطقه حيث يجب علينا الذهاب للحى الاول لأداء الصلاة بالرغم من وجود مسجد تحت الانشاء من عام تقريبا ولا نعلم ما السبب فى تأخر اكتماله حتى الان وقد عرض المساهمه الماديه لسرعة الانتهاء من انشاءة دون جدوى أو رد من الشركه المنفذه مع تعرض انشاءات المسجد التى قاموا بها حتى الان للاهمال الجسيم مثل ترك حديد التسليح حتى الصدأ ثم يقوموا بتغطيته جزء منه بالخرسانه وترك الباقى حتى يصدأ ولا أعرف السبب العلمى لذلك اذ ربما يكون أكثر صلابة عندما يصدأ ففوق كل ذى علم عليم ولست متحصصا فى الهندسه حتى أفتى ولذا نرجوا من المهندسين الافاضل فى الجهاز بأخذ تلك الامور على محمل الجد. 3.لقد ذهبت بالفعل الى الجهاز لاشتكى من النظافه ( أقصد القذارة) فقال لى المسئول الحى بتاعكو مش تباعنا أصل هوا لا تبع الحى الأول ولا الثانى ( انتوا فى مركز المدينه ) ويبدوا انهم لم يخصص أحدا لنظافته فهوا خارج التغطيه؟؟؟!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة