ننشر نتائج الأسبوع التاسع من دورى مراكز الشباب بالمنوفية

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 09:38 م
ننشر نتائج الأسبوع التاسع من دورى مراكز الشباب بالمنوفية عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إن دورى مراكز الشباب والمقام بالمحافظة، أثمر عن نجاح كبير خلال الأسبوع التاسع للتصفيات، وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد العبد أنه يتابع المباريات والتصفيات بشكل كامل من أجل الوصول إلى افضل العناصر التى من الممكن أن تشارك تحت اسم المحافظة فى العديد من المشاركات الرياضية.

 

وأوضح العبد، أن المشاركات الرياضية المختلفة التى تتم بالمحافظة، تلقى نجاحا كبيرا ورعاية أكبر من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الذى يسعى دائما إلى تطوير وتدعيم المسابقات المختلفة.

 

وأكد محمد سلامة معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمديرية، والمشرف على المسابقات أن نتائج المباريات بالأسبوع التاسع أسفرت عن تعادل فريقى الشهداء وطنبشا بهدفين لكل منهما، وفوز كفر ربيع على أبو مشهور بـ 5 أهداف مقابل 3 أهداف، بينما تعادل فريقا تتا وشما بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

وأضاف سلامة أن النتائج أسفرت عن فوز صراوة على منشاة سلطان بهدف نظيف، وتعادل الباجور مع شنشنور بهدفين لكل منهما، وسحق دراجيل على اصطبارى بخماسية نظيفة، وفوز شبرا باص على تلا بهدفين مقابل هدف واحد، وفوز قويسنا على شبرا بخوم بـ 4 أهداف مقابل هدفين، وفوز سنتريس بهدفين نظيفين على زاوية جروان، وتعادل جزى وكفر الباجور بهدفين لكل منهما.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة