وزير الداخلية: فتح أبواب مستشفيات الشرطة لعلاج مصابى انفجار الكاتدرائية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 11:56 ص
وزير الداخلية: فتح أبواب مستشفيات الشرطة لعلاج مصابى انفجار الكاتدرائية اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية، بفتح مستشفيات الشرطة، لاستقبال مصابى حادث انفجار الكاتدرائية، وتقديم كافة الرعاية اللازمة لهم.

كانت وزارة الداخلية، أكدت تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً بوقوع انفجار صباح اليوم الأحد، فى الكنيسة البطرسية بالعباسية.

وأوضحت الداخلية فى بيان لها، أن الحادث أسفر عن وقوع وفيات ومصابين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية المعنية وقوات الحماية المدنية ورجال المفرقعات لمكان البلاغ، حيث تبين وقوع العديد من الوفيات والمصابين.

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

أسف يا سيادة الوزير . . الوزارة أكبر من فكرك وقدراتك .

أمن مصر وأمان شعبها يحتاج قيادة واعية ومثقفة ومطلعة على أحدث وسائل مكافحة الأرهاب . . أمن وأمان مصر وشعبها لا يستطيع أن يحميه أصحاب الفكر الوظيفي الروتيني .

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" بلاغ إلى الداخلية "

ثبت أن مركز الانفجار كان بين المصليّات ( أي فى جهة صلاة السيدات ) ....... و هذا يشير إلى أن من وضع القنبلة هي سيدة , و غالبا كانت تحملها داخل حقيبة يد و تركت الحقيبة على المقعد و خرجت !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

نفس واقعة تفجير كنيسة القديسين بالأسكندرية فية حد أتمس وأتحاكم وتم أعدامة --أبدا--طب نعمل أية

نغنى ظلموة ظلموة الشعب المصرى ظلموة--وعدوة يقبضوا على المجرم ويجيبوة--أتاريهم قبل ما يمسكوة هربوة --ظلموة ظلموة أنا اللى التفجير ديما واقع علية وبهرب من حوالية--والداخلية مش عارفة تعمل معاة أية--لا يمكن تمسكة لا من أيدة ولا من رجلية--وظلموة ظلموة--مع الأعتذار للفنان الرائع المرحوم عبد الحليم حافظ--اللى لو كان عايش معانا الان لغنى --حكاية شعب--بس بطريقة تانية--حكاية ارهاب لشعب مغلوب على أمرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Hisham

ارحمونا يرحمكم الله

كيف لأمن مصر ان يكون مسؤلاً عنه رجل جاء من المعاش و من أمن الموانئ. ليس كل من عمل بأمن الدولة قادر علي قيادة أمن مصر نحن بحاجة الي رجل متطور في الفكر يرسل الظباط للاستفادة من الخبرات الأجنبية إنما الان يرسل من له واسطة فقط .. الاٍرهاب يتطور بتطور العصر و يستخدم التكنولوچيا و الأمن ما زال يعتمد علي الروتين و الامكنة الثابتة اثبتت فشلها و الدليل ما حدث و يحدث من تفجيرات بسيناء و الهرم و كفر الشيخ.. ارجوا سيادة الرئيس أختيار قيادة متطورة له خبرة في الشارع و ليس فقط خبرة في قاعدة المكاتب فقط . الأمن ليس بالصدفة الأمن صناعة تحتاج الي تطوير

عدد الردود 0

بواسطة:

مفروس

ارجع يازمان

لابد من الرجوع للزمان القريب وتكثيف الشدة القاسية والمتابعة الاولية على كل من له علاقة بالجماعات الارهابية سواء من بعيد او قريب ، والضرب بيد من نار لاتعرف التراخي واعادة عصر القوة الجبارة من اجل الحفاظ على امن البلاد العالية ، والمحاكمات الفورية خلال 24 ساعة من القبض على اي شخص يشتبه به ، فهما ضحينا بقليل فنحن نكون انقذنا شعبا كاملا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة